البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
المستقلة للانتخاب تطلق برنامج الورش التدريبية للصحفيين في المحافظات
المستقلة للانتخاب تطلق برنامج الورش التدريبية للصحفيين في المحافظات
نشر بتاريخ : Sun, 03 Nov 2019 15:20:16 GMT
ناطق نيوز-عمان 
اطلقت الهيئة المستقلة للانتخاب اليوم برنامج الورش التدريبية والذي  يستهدف الصحفيين والاعلاميين، حيث انطلق البرنامج  اليوم من محافظة المفرق لينتقل الى جميع محافظات المملكة، ويستمر حتى نهاية شهر تشرين ثاني الجاري.

وأكد شرف الدين ابو رمان مدير الاتصال والاعلام في الهيئة أن الهدف من عقد هذه الورش  هو توعية  الصحفيين والاعلاميين بإجراءات العملية الانتخابية كاملة، بدءا من مرحلة الترشح وحتى مرحلة الفرز واعلان النتائج، وكذلك التوعية بالمصطلحات القانونية اللازمة في تغطية العملية الانتخابية، والتعريف بحقوق وواجبات الصحفي اثناء تغطيته للعملية الانتخابية، من خلال برنامج مكثقف  واعداد دليل تدريبي  مخصص  لهذه الغاية.
 

واضاف ابو رمان أن هذه اللقاءات تأتي ايمانا من الهيئة بأهمية الاعلام  وضرورة نقل المعرفة اليه كشريك مهم من شركاء العملية الانتخابية. مشيرا الى أن الهيئة قد اعدت خطة شاملة للقاء  الفعاليات الشعبية في المحافظات، من كتاب اعمدة وصحفيين واعلاميين وأمناء عامي الاحزاب والجهات الرقابية والمنظمات النسائية والنقابات المهنية، ورؤساء واعضاء اللجان في مجلسي النواب والاعيان، ورؤساء واعضاء مجالس المحافظات في الشمال والوسط والجنوب، وذلك بهدف استعراض جهود الهيئة في الفترة الماضية واطلاع الشركاء على آخر منجزاتها واستعداداتها للمرحلة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر