البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان
وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان
نشر بتاريخ : Wed, 20 Nov 2019 03:32:00 GMT
ناطق نيوز-عمان 
بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مكتبه بالوزارة اليوم الاربعاء السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني ، سبل تعزيز اواصر التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الامنية وتبادل المعلومات والزيارات والخبرات.
وقال وزير الداخلية خلال اللقاء الذي حضره رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة العميد خالد بن حمد العطيه ، ان رعاية واهتمام قيادتي البلدين الشقيقين للعلاقات القائمة بين البلدين ساهمت الى حد كبير في تسهيل مهام الجانبين الاردني والقطري للتوسع في هذه العلاقات وفي مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية.
واكد حماد ، حرص الحكومة الاردنية على تقديم جميع سبل الرعاية والاهتمام للاشقاء القطريين والخليجيين المقيمين على ارض المملكة بين اخوانهم واشقائهم في الاردن مشيرا الى ان وزارة الداخلية تتابع باستمرار اوضاع الاشقاء القطريين الموجودين على اراضي المملكة وبصورة تضمن حل جميع المعوقات التي تواجههم ومساعدتهم على تحقيق الاهداف التي قدموا من اجلها الى المملكة.
واشاد حماد بالموقف القطري الداعم للاردن في العديد من المجالات ووقوفه الدائم الى جانب اشقائه الاردنيين في جميع المحافل العربية والاقليمية والدولية.
من جانبه عبر السفير القطري عن الفخر والاعتزاز بمستوى العلاقة القائمة بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين والتي ترجمت على ارض الواقع بالمزيد من التعاون الاقتصادي والسياسي والاجتماعي بين البلدين الشقيقين .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر