الأميرة بسمة تشيد بالانجازات الريادية للمرأة والشباب في منطقة وادي الأردن... صور مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية "بترا" تنشر تفاصيل زيادة الرواتب التي أعلنتها الحكومة الامن ينفي حادثة العثور على مبلغ مالي كبير ويحول مفتعل الحادثة للقضاء الأميرة بسمة تشارك في نقاشات الحملة الدولية السنوية لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي... صور النتشة : " فتح" مطلوب رأسها لأنها رفضت الانصياع للإرادة الأميركية والإسرائيلية المهايرة يحتل المرتبة الأولى بدورة المدربين الدولية للسباحة شويكة تكرم مصابي حادثة جرش... صور سماحة قاضي القضاة يرعى حفل تخريج الفوج 26 من الدبلوم المهني في الارشاد الاسري... صور المصفاة: يتم تعبئة آلاف الأسطوانات في خط الإنتاج وبشكل متواصل الملاحمه يكتب.. جلالة الملك قال : خلص بِكَفْي ( . ) سفارة الإمارات في الأردن تحتفل باليوم الوطني... صور بسبب تأجير أراضي الجامعة بدينار فقط...العرموطي يطالب بتحويل "امناء الأردنية" للنائب العام تحذيرات من تداعيات إقامته...مستشفى أمريكي بتمويل قطري في غزة وزير الاوقاف ينتزع فتيل أزمة "مدارس شيخ الشهداء" بذكاء وينتصر للايتام وسط اشادة ليبية

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان
وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان
نشر بتاريخ : Wed, 20 Nov 2019 03:32:00 GMT
ناطق نيوز-عمان 
بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه في مكتبه بالوزارة اليوم الاربعاء السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني ، سبل تعزيز اواصر التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات الامنية وتبادل المعلومات والزيارات والخبرات.
وقال وزير الداخلية خلال اللقاء الذي حضره رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة العميد خالد بن حمد العطيه ، ان رعاية واهتمام قيادتي البلدين الشقيقين للعلاقات القائمة بين البلدين ساهمت الى حد كبير في تسهيل مهام الجانبين الاردني والقطري للتوسع في هذه العلاقات وفي مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والامنية.
واكد حماد ، حرص الحكومة الاردنية على تقديم جميع سبل الرعاية والاهتمام للاشقاء القطريين والخليجيين المقيمين على ارض المملكة بين اخوانهم واشقائهم في الاردن مشيرا الى ان وزارة الداخلية تتابع باستمرار اوضاع الاشقاء القطريين الموجودين على اراضي المملكة وبصورة تضمن حل جميع المعوقات التي تواجههم ومساعدتهم على تحقيق الاهداف التي قدموا من اجلها الى المملكة.
واشاد حماد بالموقف القطري الداعم للاردن في العديد من المجالات ووقوفه الدائم الى جانب اشقائه الاردنيين في جميع المحافل العربية والاقليمية والدولية.
من جانبه عبر السفير القطري عن الفخر والاعتزاز بمستوى العلاقة القائمة بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين والتي ترجمت على ارض الواقع بالمزيد من التعاون الاقتصادي والسياسي والاجتماعي بين البلدين الشقيقين .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر