خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي بيان صادر عن اللجنة الوطنية للعاملين في الاوقاف الذنيبات يوقف التعيينات والتنقلات في الفوسفات مع قرب الانتخابات الحرية ونظرية التغيير الديمقراطي في ظل ربيع عالمي جديد الدكتور مروان شحادة يكتب...الاخوان المسلمين وقرار خوض الانتخابات البرلمانية تراجع الدور الأردني في فلسطين !!! الاعلان عن تشكيل قائمة الفقير لخوض الانتخابات عن ثانية اربد الانتخابية... اسماء تسرب غاز يؤدي إلى انفجار منزل في الرمثا الصرايرة : صرف مليون دينار إضافية من صندوق همّة وطن لدعم تكية أم علي الزعبي يتعرض لهجوم عنيف من أعضاء جماعة الإخوان غير الشرعية تحضيرية الأئمة والعاملين بالمساجد تدين الحملة الممنهجة ضد وزارة الأوقاف ووزيرها الإخوان يستغلون إغلاق المساجد ويستعطفون الناخبين لغايات انتخابية ويحركون ماكنة التحريض ضد الدولة

القسم : اخبار على النار
الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي
الروابده.. إبني أخطأ وابنتي بلغت سن التقاعد وزوج ابنتي لم يحال للتقاعد لأنه نسيبي
نشر بتاريخ : Mon, 20 Jan 2020 09:57:20 GMT
ناطق نيوز-رصد  
قال رئيس الوزراء ورئيس مجلس الأعيان السابق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة أن ابنه عصام أخطأ في إشارة بحادثة متعلقة باستوقافه سائق حافلة ما أثار ردود فعل غاضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
  
 وأضاف الروابدة في مقابلة تلفزيون عبر موقع صحيفة الشاهد الاسبوعية أجراها معه الزميل عبدالله العظم وستبث في وقت لاحق، ان قرار احالة ابنته مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي السابق ناديا الروابدة بسبب بلوغها سن التقاعد، في حين أن قرار احالة زوج ابنته الدكتور رائد العدوان أمين عام وزارة الداخلية السابق يعود لخلافات مع وزير الداخلية وليس لان صهر الروابدة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر