تشكيل قائمة الشباب بالدائرة الانتخابية الثانية بمحافظة إربد... أسماء القرالة يكتب...المتقاعدون العسكريون في تشكيلة الاعيان ،اضافة نوعيه مهمة ،لتجويد عمله. الكرك .. مُصِيبَتُها .. في مَجلِسِها بدران يشيد بدعوة حوارات عمان لبناء مشروع وطني شامل الكَرَكْ .. صَخْرَة .. ولَيسَتْ مَقْبَرَة الصرايرة : "همّة وطن" يخصص مليون دينار إضافية لحساب وزارة الخارجية / برنامج عودة آمنة تأمين عودة 5500 مغترب أردني على نفقة الصندوق بقيادة الدكتور خير ابو صعيليك...الاعلان عن قائمة "القدس الشريف"لخوض الانتخابات النيابية...أسماء الإعلان عن تشكيل قائمة "الضحى" لخوض الانتخابات النيابية عن محافظة العقبة.....أسماء الرقم الصعب النائب السابق رائد الخلايلة يعلن قائمة "أهل الهمة" لخوض الانتخابات النيابية في الزرقاء توقعات بنجاح أعداد حزبية قليلة بالانتخابات النيابية ..وبني عامر :فوزهم بالثالثة والخامسة..والبطوش: على الأحزاب تشجيع الناخبين للذهاب لصناديق الإقتراع النائب السابق ناريمان الروسان تعلن عدم ترشحها للانتخابات النيابية خلال استعرض تاريخ الكوتا النسائية " في" برنامج الطريق الى البرلمان" .. النائب صالح العرموطي:" لست عصبيا " ويشيد بالمعلومات والارقام التى يقدمها الزميل عصام مبيضين ماهي تحليلات الزميل المبيضين اليوم الخميس في برنامج" الطريق إلى العبدلي"عن الانتخابات على فضائية (عمان تي في) الرواشدة يكتب..."اشهروا" المساجد "سيوفا" في وجوهنا! من سبل الإصلاح الاقتصادي

القسم : اخبار على النار
رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية
رئيس مجلس محافظة العاصمة يثمن مواقف جلالة الملك الداعمة للامركزية
نشر بتاريخ : Sun, 26 Jan 2020 11:02:38 GMT
  ناطق نيوز-ثمن رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات موقف جلالة الملك عبدالله الثاني من اللامركزية، مشيدا بالرؤية الملكية المتقدمة لتنفيذ المشاريع الاصلاحية الهادفة الى اشراك المواطنين في صناعة القرار.

وقال العبداللات في تصريح صحفي بان جلالة الملك وضع النقاط على حروفها خلال كلمة جلالته اليوم في مدينة العقبة وبشكل لا يقبل التأويل، واوضح بما لا يدع مجالا للشك ان لا علاقة مطلقا بين مشروع اللامركزية واية تفسيرات مغرضة اخرى.

واثنى العبداللات على الدعم الملكي الموصول لانجاح اللامركزية، كمشروع ملكي استراتيجي يرتقى بالمجتمعات المحلية، تنمويا وخدميا، وسياسيا عبر المشاركة في صنع القرار.

ودعا العبداللات الحكومة لاستلهام الرؤى الملكية الثاقبة بضرورة انجاح اللامركزية وتدعيمها، والارتقاء للطموح الملكي الهادف الى تطوير المسيرة الديمقراطية، وصولا لتحقيق طموح جلالة الملك بمستقبل اردني واعد مع اقتراب مئوية المملكة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر