الزميل سعد العشوش يكتب...كيف نعزز ثقة الشباب بالأحزاب؟! مختصون يؤكدون ضرورة تعديل قانون العقوبات للقضاء على ظاهرة البلطجة الدكتور شحادة العمري بكتب...يا أمة القرآن العظيم .... عظموا رسول الله صلى الله عليه وسلم البوتاس العربية" تهنئ بعيد المولد النبوي الشريف إنطلاق "موقع صوت عمان الاخباري" بيان صادر عن التحالف الأردني لذي الإعاقة هل فعلا حسمت ثالثة عمان المقعد المسيحي للمرشح عمر النبر؟ المرشح المهندس مروان الهلسة يكتب...هي الكرك لوحة فسيفساء بتاريخها وأهلها ارتفاع وتيرة الانتخابات في خامسة عمان والمرشح عادل الحجاج يقترب من قبة البرلمان إلى أهالي الاغوار الجنوبية...انتخبوا قائمة النصر فإن فيها نصر لكم المرشحة خوله العرموطي ...أردنية تحمل هم الفقراء في ذاكرتها ..وهي الأقوى في ثالثة عمان توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الاعاقة وجمعية وطن لحقوق الإنسان الملاحمه يكتب...تَرَجَّلَ الدُورِي .. المُناضِل القَومِي الدكتور رياض الصرايرة يكتب...الحملة الأمنية على فارضي الأتاوات ومروعي المجتمع.. ماذا بعد؟ الملك للمحافظين: التواصل بين المسؤول والمواطن أهم شيء وأطلب أن تشدوا حيلكم في التواصل مع المواطنين

القسم : منوعات
مجموعة سدين تعلن جاهزيتها للعمل والتعلم عن بعد وتثمن إجراءات الحكومة في مواجهة كورونا
مجموعة سدين تعلن جاهزيتها للعمل والتعلم عن بعد وتثمن إجراءات الحكومة في مواجهة كورونا
نشر بتاريخ : Tue, 17 Mar 2020 12:23:58 GMT
ناطق نيوز-عمان 
انطلاقا من إيمانها بتوفير بيئة عمل آمنة وسليمة، ولدعم الجهود الوطنية لاستدامة عدم انتشار فيروس كورونا، وتفعيل الإجراءات الوقائية والاحترازية لحماية العاملين والمواطنين من الإصابة أو العدوى، قررت مجموعة سدين تعطيل الموظفين، وعدم استقبال العملاء والموردين في كافة فروعها المنتشرة في المملكة والدول العربية وأوروبا وكندا وافريقيا، مشيرة إلى أن موظفيها سيعملون عن بعد حتى انتهاء الأزمة.
 
كما اعلنت سدين للاستثمارات التعليمية، التي تحتضن الجامعة الأمريكية في مالطا و مدارس ميار الدولية في الأردن، عن جاهزيتها الكاملة لتدريس طلبتها بنظام التعليم عن بعد وبدء العملية التدريسية، إذ  قامت بتجهيز كامل المحتوى العلمي لطلبتها باستخدام أحدث التقنيات والتطبيقات، وتم نشر تعليمات وخطوات استخدام النظام لأعضاء الهيئة التدريسية لاعتماده.
ويأتي القرار في إطار الإجراءات التي تتبعها الحكومة في مواجهة  فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والحفاظ على سلامة المجتمع وصحته، وبما يدعم استمرار انسيابية العمل وكفاءته في مختلف الجهات والقطاعات، وبالاعتماد على البنية التحتية التكنولوجية والمدعومة بالتقنيات والتكنولوجيا وفق أفضل المواصفات العالمية.
 .
وثمنت المجموعة، ممثلة برئيسها وكافة كوادرها، جهود الحكومة  لحماية الوطن والمواطن، مؤكدة ومن باب قناعتها بالمسؤولية التي تقع على كاهل القطاع الخاص، وضع كافة الإمكانيات المتاحة في منشأتها وشركاتها وكوادرها في الأردن لدعم أجهزة ومؤسسات الدولة في مواجهة هذه الجائحة العالمية.
حفظ الله الوطن، قيادة وشعبا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر