حفيد الوزير الأسبق نادر الظهيرات المرحوم الشاب خالد خريسات في ذمة الله النائب زيادين يثمن توجيهات الملك للحكومة بإعادة صرف علاوات العاملين بالقطاع العام عقيد جمارك محمد عبيدات... مبارك العميد جمارك جلال القضاة ...مبارك ريما دودين.. أول أمريكية من أصل أردني يعينها بايدن بمنصب رفيع بالبيت الأبيض الناعقون من الخارج ضد أوطانهم النائب الزيادين يبعث رسالة لرئيس الوزراء ويطالب بانشاء مستشفى ميداني لمرضى كورونا في الجنوب الحزن يخيم على العاملين في وكالة الأنباء الأردنية"بترا" بعد صدمتهم بوفاة الزميل عوض الصقر الدكتور رياض الصرايرة يكتب...وترجل الفارس الملاحمه يكتب...المَعاصِر تَحتَارْ .. في .. الجِفْتْ والزِيبَارْ الدكتور عبداللطيف الوريكات العدوان يكتب...كلمة حق في رجل وطن الاستراتيجي الصيني SDIC في "البوتاس العربية" يتبرع بمستلزمات وقاية طبية بقيمة 100 ألف دينار للمجتمعات المحيطة في مصنع الشركة موظفو "اعلام الأعيان" ينعون وفاة والد زميلتهم عروبة الخوالدة الملكة رانيا العبدالله تعزي بوفاة والدة الزميل مصطفى الريالات مندوبا عن جلالة الملك...العيسوي يعزي عشيرة الريالات

القسم : برلمانيات
قائمة النصر -الاغوار الجنوبية ...فرنسا تستفز مشاعر العرب والمسلمين وتعيد للذاكرة جرائمها في بلادنا العربية والإسلامية
قائمة النصر -الاغوار الجنوبية ...فرنسا تستفز مشاعر العرب والمسلمين وتعيد للذاكرة جرائمها في بلادنا العربية والإسلامية
نشر بتاريخ : Mon, 26 Oct 2020 06:42:24 GMT
قائمة النصر -الاغوار الجنوبية ...فرنسا تستفز مشاعر العرب والمسلمين وتعيد للذاكرة جرائمها في بلادنا العربية والإسلامية

ناطق نيوز

استنكرت قائمة النصر التي تخوض الانتخابات النيابية في محافظة الكرك وبدعم جماهيري من قبل أبناء لواء الاغوار الجنوبية محاولات الاستفزاز التي تمارسها فرنسا ضد مشاعر العرب والمسلمين من خلال إعادة نشر رسوم مسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وقالت قائمة النصر في بيان صادر عنها" تظن فرنسا انها تنال من سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم بهذه الرسوم التي تعبر عن حقد "متعفن..دفين" لكن الحقيقية أن النبي عليه السلام مشهود له من الله أنه على خلق عظيم وأنه الصادق الامين وأنه مبعوث رحمة للعالمين، فلا تنال فرنسا ولا غيرها منه عليه الصلاة والسلام".

واضافت قائمة النصر"ان فرنسا تعيد للذاكرة اليوم من خلال مساعيها لاستفزاز مشاعر العرب والمسلمين احقادها التاريخية ضد الشعوب العربية والاسلامية...فهي من ارتكبت أبشع الجرائم بحقنا تحت وطأة الاستعمار لبلادنا".

وتناشد قائمة النصر جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي إلى التصدي لهذا النهج الفرنسي الذي يعزز خطاب الكراهية والتطرف بين شعوب العالم من خلال محاولة المساس بالرموز الدينية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر