الحاج عزت سليم جبريل في ذمة الله شركة البوتاس العربية تدشن حفارة "الكرامة"...صور الاسعد: مسلسل "ام الدراهم" الممنوع من العرض يرعب التلفزيون الأردني والأدارة تقول"هذا المشهد يسقط على فلان الخصاونة امام الاعيان: عوض الله ينسق مع الامير حمزة منذ سنة وحديث عن تحريض ضد الملك الدكتور عمر الخشمان يكتب...مئوية الدولة الاردنية نقيب المقاولين الأردنيين : مئة عام من التشييد والبناء وستستمر المسيرة البوتاس العربية" تهنئ بمئوية الدولة الأردنية الصرايره يهنئ الوطن وقائد الوطن بمئوية الدولة الاردنية مجموعة سدين العالمية تحتفل بمئوية الدولة جلالة الملك وولي عهده والأمراء الحسن وحمزة وفيصل وعلي وهاشم يزورون الأضرحة الملكية...صور في ظل إصرار الوزير حنيفات على قراره...تفاقم أزمة اعادة فتح باب إستيراد الأبقار الملاحمه يكتب...القرالة .. والإستقالة الهيئة العامة لـ" البوتاس العربية" تصادق على توزيع (83.3 ) مليون دينار أرباح نقدية على المساهمين و بنسبة (100%) من رأس المال ...صور جلالة الملك يوجه رسالة للأسرة الاردنية...تفاصيل الأميرة بسمة ترعى تخريج المشاركين في مشروع اكسس للغة الإنجليزية

القسم : منوعات
سمو للإنتاج والتوزيع الفني والفنان يحيى صويص يطلقان كليب "يا طعم اللوز
سمو للإنتاج والتوزيع الفني والفنان يحيى صويص يطلقان كليب "يا طعم اللوز
نشر بتاريخ : Sun, 14 Feb 2021 14:27:56 GMT
*سمو للإنتاج والتوزيع الفني والفنان يحيى صويص يطلقان كليب "يا طعم اللوز"*

في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته أعمال الفنان يحيى صويص الأخيرة «ميدلي الأيام، كان نفسي، قلبي وقلبك «
ناطق نيوز 
 أطلقت شركة سمو للإنتاج و التوزيع الفني سينغل وفيديو كليب للفنان يحيى صويص تحت عنوان «يا طعم اللوز« والذي قام بتصويرها بنظام الفيديو كليب.

"يا طعم اللوز" أغنية باللهجة اللبنانية تتميز بطابع الدبكة الشعبي والطابع العصري أيضاً. 

 وتوقعت أوساط فنية عديدة أن ينال هذا العمل الفني إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور في العالم العربي وأن تحقق ‏نجاحاً باهراً في أوساط معجبي الفنان صويص.

" يا طعم اللوز" والتي تأتي تتمةً لمسيرة التعاون المثمر بين الفنان صويص وشركة سمو للإنتاج والتوزيع الفني، كتبها ضياء عشا ووزعها رامي رئيس فيما قام بعمليات «ميكسينغ وماسترنغ« محمد مقهور ولحنها عمر الخير. أما عن تصوير الفيديو كليب فقد تم في دبي والعقبة، تحت إشراف المخرج أحمد العجلاني.

وأعرب الفنان صويص عن اعتزازه بالتعاون الوثيق الذي يجمعه بشركة سمو مؤكداً أن هذا العمل هو بداية لسلسلة جديدة من الأعمال التي سيقوم بنشرها في عام 2021 

وكان برنامج ET بالعربي الشهير على قناة MBC والمتخصص بأخبار نجوم الفن قد رافق عملية تصوير الكليب وكواليسه حيث أجرى لقاءً مع الفنان يحيى صويص أثناء فترة التصوير وتحدث فيه عن الكليب الجديد وقصته وأجواء التصوير.
تعد شركة سمو من الشركات التي دخلت في عالم الإنتاج والتوزيع الموسيقي منذ عامين وبقوة حيث تتوزع فروعها في السعودية والبحرين ودبي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر