الخارجية التركية تدين عملية القدس وتصف الهجوم بالإرهابي وتقدم العزاء للحكومة "الإسرائيلية" وشعبها بوغالي يؤكد لرئيس مجلس النواب الصفدي دعم الجزائر للوصاية الهاشمية على المقدسات...صور النائب السابق زيادين: العنصرية والاقليمية وخطاب الكراهية لا تبني اوطانا...صور القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على رأس أجندة مشاركة الصفدي والوفد النيابي بمؤتمر البرلمانات الإسلامية في الجزائر...صور افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية بالتعاون بين مديرية الأمن العام وشركة البوتاس العربية   وزير الأوقاف يعلن بدء التسجيل الأولي للراغبين بالحج الوزير كريشان يوجه البلديات لاستحداث شاغر ناطق إعلامي لكل بلدية من بلديات المملكة رئيس مجلس النواب السابق عاطف الطراونة يؤيد استقلالية مكافحة الفساد عن الحكومة المواصفات والمقاييس تتعامل مع (55) طنّاً من الذّهب والفضّة خلال العام (2022) بيان صادر عن الحملة الشعبية للدفاع عن القرآن الكريم حول حرق المصحف في ستوكهولم... عبيدات يكتب..النيابة العامة الأردنية تضع النقاط على حروف الكرامة الإنسانية بالوثائق.. النائب المفصول محمد الفايز تلقى مستحقاته من مجلس النواب وفوض مدير مكتبه لاستلامها بالوثائق.. النائب المفصول محمد الفايز تلقى مستحقاته من مجلس النواب وفوض مدير مكتبه لاستلامها في أول تصريح لها بعد فصل الفايز .. سبيتان تنفي الإشاعات وتؤكد : سأمارس حقي الدستوري بمجلس النواب بعد فصل الفايز..سابقة تاريخية للبرلمانات الأردنية...مجلس النواب التاسع عشر رحيل نائب وفصل نائبان وتجميد عضوية آخر

القسم : منوعات
إطلاق نادي مالكي ڤسبا
إطلاق نادي مالكي ڤسبا
إطلاق نادي مالكي ڤسبا
نشر بتاريخ : Mon, 14 Nov 2022 05:09:09 GMT
إطلاق نادي مالكي ڤسبا VOG 
  
ناطق نيوز 
نظمت دروزة موتورز مساء السبت حفل تعارف وإطلاق نادي مالكي ڤسبا في الأردن VOG المعتمد رسميا.
واشتمل الحفل على كلمات ترحيبة من مدير عام دروزة موتورز، تامر دروزة، وأعضاءالنادي، ونشاطات ترفيهية بين الحضور.
وتحدث دروزة عن بدايات دخول الڤسبا إلى الأردن منذ عام 2006، وكيف أصبحت نمط حياة بالنسبة لكثير من الشباب الأردني من الجنسين، وحل مناسب للتنقل الشخصي في ظل ارتفاع أسعار البنزين، والازدحامات المرورية، والتسهيلات التي قدمتها الحكومة اخيرا لاقتناء الڤسبا التي أصبحت مثلها مثل اقتناء السيارة.

وعرض للنشاطات التي ستقام خلال الأيام المقبلة ضمن أجندة الشركة والنادي معا والتي تهدف إلى زيادة التفاعل بين أعضاء النادي ومحيطهم مما يحقق رسالة النادي والأهداف التي تأسس من أجلها.

وعرض العضو المؤسس في النادي أحمد بينو أمام الحضور إلى قصة تأسيس النادي، والمراحل التي مرت به، والتعاون مع شركة دروزة موتورز، مبينا أن "الڤسبا" اسهمت في جمع ذوي الاهتمامات المشتركة، والتعارف فيما بينهم.

بدورها، تحدثت الدكتورة مانيا مبسلط خلال الحفل عن أسباب اقتناء الڤسبا التي أصبحت رفيقة لها في حياتها اليومية مت وإلى عملها في الجامعة، داعية الفتيات إلى الاستفادة من هذه الوسيلة في النقل.

أما المنتج والمخرج عصام الحسيني، فتحدث عن بداياته مع الڤسبا في عام 2011، والتي استخدمها في التنقل أثناء عمله مع نتفليكس، وكيف ساهمت في توفير الوقت والجهد عليه في تجنب أزمة السير، واكتشاف مناطق لم يكن يعرفها في الأردن.
كما تحدث عدد من أعضاء النادي من الجنسين عن سبل تطوير النادي، وتحقيق رؤيته من أجل خدمة المجتمع، وبناء علاقات انسانية تنشر ثقافة المحبة، والتعاون، وتعزز من القيم الإيجابية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر