الصحفيين" تنهي تجهيزاتها لإجراء انتخابات وتختار التل رئيسا للجنتها العلوم التطبيقية تعلن فتح باب التسجيل في تخصص العلوم السياسية وبخصم تشجيعي 50% الصيد العشوائي …قتل من أجل المتعة الزميل ايهاب سلامة يكتب....رسالة إلى الزملاء الصحفيين..!! مجلس الوزراء يقر مخرجات اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ويحيلها لديوان التشريع بدء شمول سائقي المركبات العمومية ( التاكسي الاصفر و السرفيس) بمظلة الضمان الاجتماعي الجازي: المادة 308 لن تدرج ضمن مشروع القانون المعدل لقانون العقوبات وفاة الاستاذ الدكتور هارون القضاة شقيق الوزير الاسبق محمد نوح القضاة البوتاس العربية" تحصل على جائزة أفضل منتج أردني في قطاع الصناعات الكيمائية والبلاستيكية..صور الوزيرة بني مصطفى أول برلمانية تتولى منصبا وزاريا في تاريخ المملكة المهندس سالم السوادحة في ذمة الله بمناسبة ذكرى المولد النبوي.. عطلة رسميّة الثلاثاء المقبل إرادة ملكية سامية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الخصاونة الزميل فارس الحباشنة يدعو الزميلات والزملاء الانحياز إلى التغيير والتغيير الحقيقي الشبول وبني مصطفى والخرابشة والردايدة وعمرو والنجار وعويس أبرز الوجوه الجديدة في حكومة الخصاونة.

القسم : سياحة و آثار
انطلاق فعاليات مهرجان المناطيد الأردني في وادي رم والبترا والعقبة
انطلاق فعاليات مهرجان المناطيد الأردني في وادي رم والبترا والعقبة
نشر بتاريخ : Fri, 01 Oct 2021 07:04:31 GMT

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان المناطيد الأردني، في نسخته الأولى، والتي تقام في منطقة المثلث الذهبي (وادي رم، البترا، والعقبة).

 

حيث تقام فعاليات مهرجان المناطيد في الفترة بين 1-5 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، مما أدى الى ارتفاع نسبة إشغال مخيمات وادي رم في عطلة نهاية الأسبوع حيث وصلت إلى 100%.

 

و قال مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية في سلطة العقبة شرحبيل ماضي، إنه سيتم إطلاق مهرجان المناطيد بشكل سنوي.

 

وأضاف ماضي أن المهرجان سيستمر في وادي رم لمدة 3 أيام، وسينقل إلى البترا والعقبة وسيتم إطلاق المناطيد فيها. مشيراً إلى أن نسب الإشغال في عدة مواقع في المثلث الذهبي ارتفعت، خلال الفترة الماضية.

 

وبينت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي، أن فعاليات المهرجان تتضمن مشاهدة أكبر تجمع للمناطيد في وادي رم، وعرضا جويا خاصا للصقور الملكية الأردنية، ومشاهدة فقرات القفز المظلي من فوق المناطيد، والعديد من الفعاليات الداخلية وأماكن الترفيه.

 

وأوضحت الوزارة أن أسعار الرحلة في برنامج رحلة مهرجان المناطيد لا تشمل ركوب المناطيد.

 

المملكة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر