عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : سياحة و آثار
انطلاق فعاليات مهرجان المناطيد الأردني في وادي رم والبترا والعقبة
انطلاق فعاليات مهرجان المناطيد الأردني في وادي رم والبترا والعقبة
نشر بتاريخ : Fri, 01 Oct 2021 07:04:31 GMT

انطلقت، اليوم الجمعة، فعاليات مهرجان المناطيد الأردني، في نسخته الأولى، والتي تقام في منطقة المثلث الذهبي (وادي رم، البترا، والعقبة).

 

حيث تقام فعاليات مهرجان المناطيد في الفترة بين 1-5 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، مما أدى الى ارتفاع نسبة إشغال مخيمات وادي رم في عطلة نهاية الأسبوع حيث وصلت إلى 100%.

 

و قال مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية في سلطة العقبة شرحبيل ماضي، إنه سيتم إطلاق مهرجان المناطيد بشكل سنوي.

 

وأضاف ماضي أن المهرجان سيستمر في وادي رم لمدة 3 أيام، وسينقل إلى البترا والعقبة وسيتم إطلاق المناطيد فيها. مشيراً إلى أن نسب الإشغال في عدة مواقع في المثلث الذهبي ارتفعت، خلال الفترة الماضية.

 

وبينت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي، أن فعاليات المهرجان تتضمن مشاهدة أكبر تجمع للمناطيد في وادي رم، وعرضا جويا خاصا للصقور الملكية الأردنية، ومشاهدة فقرات القفز المظلي من فوق المناطيد، والعديد من الفعاليات الداخلية وأماكن الترفيه.

 

وأوضحت الوزارة أن أسعار الرحلة في برنامج رحلة مهرجان المناطيد لا تشمل ركوب المناطيد.

 

المملكة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر