البوتاس العربية" تُصــــــــدّر أكبر شحنة بوتاس إلى أوروبا في تاريخها...صور حماية الصحفيين" يُدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد الصحفيين الفلسطينيين في الضفة الغربية الشؤون الفلسطينية والفعاليات الشعبية والأهلية في المخيمات يدينون تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية المحامي مازن الضلاعين الجوازنه يكتب...لا عودة عن الحياة الحزبية. لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38
 لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38
 لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38
نشر بتاريخ : Fri, 12 Jul 2024 09:20:11 GMT
لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38


ناطق نيوز  – لأول مرة في تاريخ مهرجان جرش تشارك الفنانة المصرية عفاف راضي في دورته الـ38، والتي ستقام في الفترة من 24 يوليو/تموز حتى 3 أغسطس/آب تحت شعار “ويستمر الوعد”.

عفاف راضي هي مطربة مصرية من مواليد مدينة المحلة الكبرى ، درست فى الكونسرفتوار وهي في العاشرة من عمرها، وحصلت على البكالوريوس بتقدير إمتياز وهي في سن الثامنة عشر، ثم حصلت على درجتي الماجسيتر والدكتوراة في أكاديمية الفنون، كانت بدايتها الفنية من خلال العمل في برامج الأطفال فى نهايه السيتينيات وبدايه السبعينيات، وشاركت في تلك الفترة أيضاً في عدة أعمال كممثلة من أبرزها (مولد يا دنيا، ياسين ولدي)، من أبرز أغنياتها (هوا يا هوا، لمين يا قمر، هم النم).

و هي إحدى المطربات البارزات في الساحة الموسيقية المصرية والعربية، حيث اشتهرت بصوتها القوي والمميز الذي يجمع بين العذوبة والقوة في التعبير.

تتميز عفاف راضي بتقديم مجموعة واسعة من الأغاني التي تتنوع بين الطربيات الشعبية والأغاني الرومانسية والاجتماعية. بفضل إحساسها العميق بالموسيقى وقدرتها على التعبير الصادق، استطاعت أن تكسب جمهوراً كبيراً يحب ويقدر أدائها الفني.

وتتمتع عفاف راضي بحضور مسرحي قوي وحضور جماهيري يجعلها واحدة من الفنانات المميزات في عالم الغناء، حيث تستمر في إثراء المشهد الموسيقي بأعمالها المتميزة والمحبوبة لدى الجمهور العربي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر