البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية  شركة مصفاة البترول الأردنية تعقد الاجتماع العادي للهيئة العامة الثامن والستين    رئيس وزراء الاحتلال يقول: الثمن الذي دفعناه كان مؤلما نقابة أصحاب شركات التخليص تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي  القوات المسلحة الأردنية تنفذ  إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية تستهدف شمال غزة الميثاق الوطني يحاضر حول قانوني الأحزاب والانتخابات في مادبا أ.د. محمد ماجد الدَّخيّل..يكتب في وسط التظاهر : حبذا لو وزارة الاتصال الحكومي  تفعلها ! قبيلة بني حميدة ... على العهد مع الوطن وجهود قائده تعليقا على حرب غزة..الرئيس أردوغان: ندعو الله أن يخلّص إخواننا  من الظلم بفضل الأدعية التي سترفع في ليلة القدر"                                   

القسم : منوعات
اطلاق فعاليات "حفل السلام" برعاية الأميرة منى الحسين
اطلاق فعاليات "حفل السلام" برعاية الأميرة منى الحسين
اطلاق فعاليات "حفل السلام" برعاية الأميرة منى الحسين
نشر بتاريخ : Wed, 22 Feb 2023 11:50:58 GMT
اطلاق فعاليات "حفل السلام" برعاية الأميرة منى الحسين

ناطق نيوز - تمهيداً لإطلاق "حفل السلام" تحت رعاية الأميرة منى بن الحسين أقامت شركة الميراس لتنظيم المؤتمرات اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً في المركز الثقافي الملكي للحديث عن  تفاصيل إطلاق الحفل. 

وحضر المؤتمر كل من من المنظمين والموسيقار طوني سابا، حيث تحدثت منظم الحفل والمشرف العام لانا المواجدة عن تفصيل الحفل وعدد المشاركين من المتخصصين في الفن التعبيري والدول التي ينتسبون اليها ومدى أهمية هذا الحفل لترويج المملكة الأردنية الهاشمية كحاضنة للسلام والوئام. 

فيما تطرق مخرج العمل محمد الختاتنة عن أصل الفكرة ورسالتها السامية التي تهدف لجمع الشعوب على فكرة السلام والمحبة. 

وقام أسعد خليفة القائم على الكتابة والأشعار والأداء في العمل بادارة المؤتمر الصحفي وتوضيح الغايات والترتيبات التي تم اتخاذها لتقديم حفل يليق بالمملكة الأردنية الهاشمية، التي كانت وما زالت حاضنةً للسلام والأخوة العالمية. 

في حين وصف الموسيقار طوني سابا وهو مؤلف القطعة الموسيقية عن كيفية تأليف القطعة الموسيقية معتبراً أنها تحوي لوحات معبرة ومشكلة بتناسب وانسيابية.

وقال أن المقطوعة الموسيقية منسجمة مع الرقصة الإبداعية التي سيقدمها المشاركين، مبيناً أنها ذات خيال عالمي إلا أنها بنفس الوقت تحتفظ بالهوية العربية وتصف قصةً للعالم أجمع.  

وشكرت الداعمين الرسميين الذين قدموا دعماً وافراً لنجاح الحفل. 

ويذكر أن الحفل سيقام برعاية الأميرة منى الحسين يوم السبت المقبل في المركز الثقافي الملكي في تمام الساعة السابعة ولغاية التاسعة مساءً.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر