عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يرعى فعاليات اكاديمية الاتفاق الدولية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم ... صور.
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يرعى فعاليات اكاديمية الاتفاق الدولية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم ... صور.
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يرعى فعاليات اكاديمية الاتفاق الدولية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم ... صور.
نشر بتاريخ : Tue, 21 Mar 2023 05:16:36 GMT
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يرعى فعاليات اكاديمية الاتفاق الدولية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم صور.
         

ناطق نيوز-خاص.
     

رعى وزير البلديات الاسبق والعين السابق نادر الظهيرات فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي نفذته اكاديمية الاتفاق الدولية في العاصمة عمان بمناسبة يوم الكرامة وعيد الام.

  وثمن الظهيرات الجهود التي تقوم بها أكاديمية الاتفاق الدولية العريقة من أنشطة فاعلة تستهدف خدمة المجتمع المحلي ممثلة بمجلس ادارتها والعاملين بها من أعضاء الهيئة التدريسية والاداريين والعاملين فيها.

واستذكر الظهيرات بطولات القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي الذي اعادة للأمة امجادها بعد شهور قليلة من نكسة حزيران عام 1967, ما جعل الامل يعود للامة في تحقيق الانتصارات وتجاوز المحن.

واشار إلى ان ذكرى الكرامة الخالدة، يصادف مع عيد ميلاد الام تلك التي انجبت الابطال والشهداء الذين لم تنحني جباههم الشامخة الا لله تعالى دفاعا عن الوطن والامة.

وتقدم الوزير الاسبق نادر الظهيرات بالتهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بهذه المناسبة داعيا الله تعالى أن يحفظ الاردن وقيادته الهاشمية وجيشنا العربي واجهزتنا الامنية والشعب الاردني من كل مكروه.









جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر