سيدات الميثاق الوطني يعقدن لقاءً حوارياً في منارة إربد اختتام الملتقى الثقافي لأندية المعلمين في ضانا....صور                     العين البدور: جلالة الملك كان له دورا في إيقاف إرسال شحنة الأسلحة الأمريكية لإسرائيل. معالي المهندس علي السحيمات في ذمة الله الميثاق يؤيد استحداث ألوية غرب اربد والمعراض وترفيع قضائي بلعما ومؤاب إلى ألوية الميثاق الوطني: نجدد الدعم المطلق لما يبذله الأردن بقيادة جلالة الملك لمواجهة العدوان الغاشم على غزة الماجستير للزميل محمد الحسني ..صور الرئيس الصفدي...عشرة على عشرة  عاجل...نص مقترح صفقة التبادل ووقف الحرب الذي وافقت علي حماس الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح جهود سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني في السّلم والحرب بقلم الإعلامي عادل سالم الرفايعه محافظ معان يكرم رئيس بلدية الشوبك الشيخ عادل الرفايعة.       بحث سبل التعاون بين الأردن والعراق في مجال صناعة الأسمدة الفوسفاتية النائب وائل رزوق يطالب "بلدية"بني عبيد رفض اتفاقية "الحسبة" الصفدي يهنئ الأخوة المسيحيين بعيد الفصح 

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يرعى فعاليات اكاديمية الاتفاق الدولية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم ... صور.
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يرعى فعاليات اكاديمية الاتفاق الدولية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم ... صور.
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يرعى فعاليات اكاديمية الاتفاق الدولية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم ... صور.
نشر بتاريخ : Tue, 21 Mar 2023 05:16:36 GMT
الوزير الأسبق نادر الظهيرات يرعى فعاليات اكاديمية الاتفاق الدولية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم صور.
         

ناطق نيوز-خاص.
     

رعى وزير البلديات الاسبق والعين السابق نادر الظهيرات فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي نفذته اكاديمية الاتفاق الدولية في العاصمة عمان بمناسبة يوم الكرامة وعيد الام.

  وثمن الظهيرات الجهود التي تقوم بها أكاديمية الاتفاق الدولية العريقة من أنشطة فاعلة تستهدف خدمة المجتمع المحلي ممثلة بمجلس ادارتها والعاملين بها من أعضاء الهيئة التدريسية والاداريين والعاملين فيها.

واستذكر الظهيرات بطولات القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي الذي اعادة للأمة امجادها بعد شهور قليلة من نكسة حزيران عام 1967, ما جعل الامل يعود للامة في تحقيق الانتصارات وتجاوز المحن.

واشار إلى ان ذكرى الكرامة الخالدة، يصادف مع عيد ميلاد الام تلك التي انجبت الابطال والشهداء الذين لم تنحني جباههم الشامخة الا لله تعالى دفاعا عن الوطن والامة.

وتقدم الوزير الاسبق نادر الظهيرات بالتهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بهذه المناسبة داعيا الله تعالى أن يحفظ الاردن وقيادته الهاشمية وجيشنا العربي واجهزتنا الامنية والشعب الاردني من كل مكروه.









جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر