عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : قضايا عربية ودولية
تطور هام في الانتخابات بعد اعلان اكبر حزب كردي دعم مرشح تحالف الأمة المعارضة
تطور هام في الانتخابات بعد اعلان اكبر حزب كردي دعم مرشح تحالف الأمة المعارضة
تطور هام في الانتخابات بعد اعلان اكبر حزب كردي دعم مرشح تحالف الأمة المعارضة
نشر بتاريخ : Fri, 28 Apr 2023 16:47:48 GMT
ناطق نيوز - في تطور هام بالمعادلة السياسية والانتخابية التركية، أعلن تحالف العمل والحرية الذي يضم الأحزاب الكردية المعارضة، رسميا، دعم مرشح تحالف الأمة المعارض كمال كيليتشدار أوغلو للرئاسة.
وتحالف الحرية والعمل، التركي المعارض، واسمه بالتركية “Özgürlük ve Emek İttifakı”، يضم بشكل رئيس، حزب الشعوب الديمقراطية الكردي المعارض، الذي يرأسه بشكل مشترك كل من مدحت سانجار وبيرفين بولدان، كما يضم حزب العمال التركي الذي يرأسه أركان باش، وحزب العمل ويرأسه أرجومانت آكدينيز، وحزب الحركة العمالية ويرأسه أركان أوزتورك، وحزب الحرية الاجتماعية ويترأسه باريهان كوجا.

جدير بالذكر أن حزب الشعوب الديمقراطية الكردي، هو أكبر هذه الأحزاب، وهو حزب مؤثر في المعادلة الانتخابية داخل تركيا، إذ يقدّر عدد أصواته بحدود 7 ملايين صوت، وهو ما يعني بحدود 13% من مجموع الناخبين الأتراك.
وانطلقت صباح أمس الخميس، عملية تصويت المواطنين الأتراك خارج البلاد في الانتخابات العامة، الرئاسية والبرلمانية، التي ستجرى داخل تركيا في 14 مايو المقبل.
(روسيا اليوم)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر