عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : منوعات
مجلس الأعمال الاسترالي يكرم السفير الأردني كريشان 
مجلس الأعمال الاسترالي يكرم السفير الأردني كريشان 
مجلس الأعمال الاسترالي يكرم السفير الأردني كريشان 
نشر بتاريخ : Sat, 06 May 2023 11:01:02 GMT
مجلس الأعمال الاسترالي يكرم السفير الأردني كريشان 
كانبيرا/ 
ناطق نيوز
كرم رئيس مجلس الاعمال الاسترالي الاعلى فرانك الفاتشي،  السفير الاردني وعميد السلك الدبلوماسي في استراليا الدكتور علي كريشان  ونخبة من السفراء المعتمدين نظرا  لجهودهم في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
وجاء التكريم خلال احتفال رسمي باطلاق الاصدار الرابع لمجلة ايكونومس التابعة للمجلس.
وكان السفير كريشان التقى بمجلس الاعمال الاسترالي في عدة مناسبات للحديث عن العلاقات التجارية والاقتصادية بين الاردن واستراليا وافاق تعزيزها وتطويرها وعرض مؤشرات الاداء الاقتصادي في الاردن.
وجاء تكريم كريشان لاسهامه ودوره البارز في تأسيس غرفة التجارة والصناعة الاسترالية الاردنية بهدف تعريف رجال الاعمال من كلا البلدين بالفرص التجارية المتاحة.
الجدير ذكره ، ان مجلس الاعمال الاسترالي اصدر مقالا مطولا في مجلس ايكونموس تضمن معلومات محدثة عن البيئة والفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة بالاردن ، اضافة ان السفير كريشان استطاع جذب شركة متخصصة بالطاقة الشمسية والرياح كأكبر مشروع استثمار استرالي بالاردن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر