عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : منوعات
رحلت لارا
رحلت لارا
رحلت لارا
نشر بتاريخ : Tue, 16 May 2023 07:51:34 GMT
ناطق نيوز

رحلت لارا

ريحانة الدار، برنسيسة، فراشة ، قمر البيت 
كلمات كتير سمعتهم اخر 5 أيام بوصفوا لارا . لارا اللي رحلت عن دنيتنا بهدوء وبدون أي وداع ، لارا الي وعدت انها تشوفنا هذا الأسبوع وأخلفت الوعد .لارا  أخلفت وعدها  بسبب اهمال سائق وطرق غير مهيئة  ورقابة غير كافية على الطرقات.
صعب أختزل صداقة بتزيد عن 30 سنة ببعض الأحرف والكلمات بس لا شك انه لارا مدرسة...
لارا علمتنا انه الايمان بالله فوق كل اشي وانه بعد الموت ما في وجع أو ألم
لارا علمتنا انه العطاء لازم يكون بصمت ومش ب شوشرة (وحدة من كلماتها المفضلة)
لارا علمتنا انه الحنية لازم تكون بدون ضغط أو تدخل بحياة الشخص 
لارا علمتنا انه الحزن بيكون بالقلب
لارا علمتنا الحكمة من غير ما تفرض رائيها بصرامة 
لارا فرجتنا ابتسامة ملائكية دائمة برغم الوجع والألم 
لارا تركت بصمة حلوة بكل بلد عاشت فيه وكل مكان اشتغلت فيه وكل مكان تعلمت فيه

ايماني اليوم انك مبسوطة  مع عمو اكرم اللي شاف فيكي البلسم من كل ألم ومع رنا اللي كانت فخورة فيكي وعينيها بلمعوا وانتي بتحكي مع مي اللي مشتاقيتلك ومشتاقة تلعب معك زي زمان.
عايدة واسمحيلي اسميكي عايدة زي ما لارا بتحب تسميكي  القلب الصابر، معن الصخرة الثابتة والسند الدائم، زياد رفيق لارا وسبب ضحكتها، غادة اخت لارا وحاملة كتير من صفاتها ، رامز صديقها  الصدوق من اول يوم صرت جزء من العيلة وكرستينا أخت لارا الجديدة.
نتالي ونور وليث وجيرانها مي وماريا وأخيرا وليس اخرا اكرم  ، نور عينيها وضحكتها من القلب وفرحتها ودافعها بالحياة ومصدر فخرها دايما.
مصابكم مصابنا وألمكم ألمنا وبوعدكم انه لارا ما رح تفارق قلوبنا. 
الى أن نلتقي يا حبيبة قلبي 
تهامة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر