البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية  شركة مصفاة البترول الأردنية تعقد الاجتماع العادي للهيئة العامة الثامن والستين    رئيس وزراء الاحتلال يقول: الثمن الذي دفعناه كان مؤلما نقابة أصحاب شركات التخليص تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي  القوات المسلحة الأردنية تنفذ  إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية تستهدف شمال غزة الميثاق الوطني يحاضر حول قانوني الأحزاب والانتخابات في مادبا أ.د. محمد ماجد الدَّخيّل..يكتب في وسط التظاهر : حبذا لو وزارة الاتصال الحكومي  تفعلها ! قبيلة بني حميدة ... على العهد مع الوطن وجهود قائده تعليقا على حرب غزة..الرئيس أردوغان: ندعو الله أن يخلّص إخواننا  من الظلم بفضل الأدعية التي سترفع في ليلة القدر"                                   

القسم : المجلة الرياضية
انطلاق الاختبارات التحكيمية للطلبة المتأهلين لجائزة الملك عبدالله الثاني...صور
انطلاق الاختبارات التحكيمية للطلبة المتأهلين لجائزة الملك عبدالله الثاني...صور
انطلاق الاختبارات التحكيمية للطلبة المتأهلين لجائزة الملك عبدالله الثاني...صور
نشر بتاريخ : Tue, 16 May 2023 09:58:02 GMT
انطلاق الاختبارات التحكيمية للطلبة المتأهلين لجائزة الملك عبدالله الثاني...صور

ناطق نيوز

انطلقت اليوم الثلاثاء في جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة ومديرية الثقافة العسكرية الاختبارات التحكيمية للطلبة المتأهلين لجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية لدورتها السابعة عشرة للعام الدراسي 2022 / 2023 حيث تنتهي هذه الاختبارات يوم الاربعاء الموافق 24/5/2023  .

وقال مدير مديرية الرياضة المدرسية الدكتور مصلح البطوش.
 إن عدد الحكام لهذه الاختبارات بلغ (643) معلم ومعلمة موزعين على (129) لجنة من كافة المديريات وذلك للقيام بتحكيم  الطلبة المتأهلين على مستوى الوزارة  والبالغ عددهم (30912) طالب وطالبة في جميع مديريات المملكة ومديرية الثقافة العسكرية.

كما اشار البطوش الى أن الجائزة تهدالى تعزيز الثقة بالنفس وتشجيع التنافس الرياضي وتكوين ثقافة صحية ورياضية سليمة ورفع مستوى اللياقة البدنية والصحية لدى الطلبة وتحقيق فرص الاندماج الاجتماعي السليم واستثمار اوقات الفراغ في تنقيذ الانشطة المفيدة.










جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر