عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
أمين عام حزب العدالة والاصلاح غازي عليان يُشيد بمضامين خطاب جلالة الملك في قمة جدة
أمين عام حزب العدالة والاصلاح غازي عليان يُشيد بمضامين خطاب جلالة الملك في قمة جدة
أمين عام حزب العدالة والاصلاح غازي عليان يُشيد بمضامين خطاب جلالة الملك في قمة جدة
نشر بتاريخ : Sat, 20 May 2023 08:34:23 GMT
ناطق نيوز

اشاد أمين عام حزب العدالة والاصلاح غازي عليان، بمضامين خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني في القمة العربية الثانية والثلاثين التي اختُتمت أعمالها في جدة بالممكلة العربية السعودية أمس.

وقال عليان في بيان صحفي، إن القضية الفلسطينية كانت وما زالت حاضرة في خطابات جلالة الملك في كل المناسبات العربية والدولية، ما يعكس موقف الاردن الثابت تجاهها باعتبارها قضية العرب الاولى وعنوان ومفتاح السلام في المنطقة.

واكد عليان ان خطاب جلالة الملك، حمل تاكيدا اردنيا راسخا على ضرورة نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، تنفيذا القرارات الدولية ذات الصلة.

وبين ان دعم إعلان جدة للوصاية الهاشمية التاريخية والشرعية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس، يؤشر الى تبني عربي واضح للمواقف الأردنية فيما يخص القضايا العربية والاسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

كما اشاد عليان بترحيب جلالة الملك باستعادة سوريا لمقعهدها في الجامعة العربية، وحرص جلالته على وحدة الصف العربي، ودعمه المستمر للقضايا والحقوق العربية، ودعم وتعزيز العمل العربي المشترك، وتحقيق التكامل العربي في مختلف المجالات، في ظل التجاذبات والمقاربات السياسية والاقتصادية التي يشهدها العالم من حولنا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر