البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية  شركة مصفاة البترول الأردنية تعقد الاجتماع العادي للهيئة العامة الثامن والستين    رئيس وزراء الاحتلال يقول: الثمن الذي دفعناه كان مؤلما نقابة أصحاب شركات التخليص تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي  القوات المسلحة الأردنية تنفذ  إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية تستهدف شمال غزة الميثاق الوطني يحاضر حول قانوني الأحزاب والانتخابات في مادبا أ.د. محمد ماجد الدَّخيّل..يكتب في وسط التظاهر : حبذا لو وزارة الاتصال الحكومي  تفعلها ! قبيلة بني حميدة ... على العهد مع الوطن وجهود قائده تعليقا على حرب غزة..الرئيس أردوغان: ندعو الله أن يخلّص إخواننا  من الظلم بفضل الأدعية التي سترفع في ليلة القدر"                                   

القسم : اخبار على النار
الشيخ فيصل الحمود يهنئ باستقلال الاردن
الشيخ فيصل الحمود يهنئ باستقلال الاردن
الشيخ فيصل الحمود يهنئ باستقلال الاردن
نشر بتاريخ : Wed, 24 May 2023 14:27:01 GMT
الشيخ فيصل الحمود يهنئ باستقلال الاردن

ناطق نيوز

هنأ المستشار في الديوان الاميري الشيخ فيصل الحمود المالك
 الصباح بالذكرى السابعة والسبعين لاستقلال المملكة الاردنية الهاشمية.
وتوجه بالتهنئة الى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ملك المملكة الأردنيـة الهاشـمية الشقيقة وولي عهده الأمين الامير الحسين بن عبدالله وحكومة الاردن الرشيدة والشعب الأردني الحبيب الأبي بالتهنئة بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال السابع والسبعين.
وفي هذه المناسبة تمنى الشيخ فيصل دوام الأمن والأمان والرفعة والازدهار والتوفيق والنجاح للاردن وقيادته وشعبه. 
وقال ان استقلال الأردن مناسبة عزيزة وغالية على قلب كلّ أردني وعربي محب للاردن، مشيدا بمسيرة العطاء والتميز والتطوير في ظلّ القيادة الهاشمية. 
 ووصف الأردن بانه بلد الأحرار الطيبين، اصحاب الارادة و العطاء غير المحدود لمملكتهم، والاستعداد لبذل كل ما يستطيعون من اجل رفعة وطنهم، دون كللٍ.
ودعا الله عز وجل أن يديم على جلالة الملك عبدالله الثاني موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة مسيرة الخير والنماء والعطاء وأن يحفـظ للبلدين الشقيقين نعمـة الأمــن والرخـاء والمزيــد من التقــدم والازدهــار.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر