عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : اخبار على النار
وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى تشارك احتفال الوزارة بمناسبة زفاف سمو ولي العهد
وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى تشارك احتفال الوزارة بمناسبة زفاف سمو ولي العهد
وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى تشارك احتفال الوزارة بمناسبة زفاف سمو ولي العهد
نشر بتاريخ : Wed, 31 May 2023 06:55:37 GMT
التنمية الاجتماعية تحتفل بمناسبة زفاف سمو ولي العهد.
ناطق نيوز
شاركت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى موظفي الوزارة اليوم الأربعاء الاحتفال بمناسبة زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف.

ورفعت الوزيرة بإسمها وبإسم كافة الموظفين العاملين في وزارة التنمية الاجتماعية أسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظهما الله بهذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين متمنين جميعًا دوام الأفراح والسعادة على أردننا الحبيب.

وقالت بني مصطفى في كلمة لها خلال الإحتفال أننا نفرح بهذه  المناسبة كما هو فرح الأسرة الأردنية والتي أسعدت كل بيت أردني وكل مؤسسة أردنية.

وأضافت أننا في وزارة التنمية الاجتماعية حظينا بزيارة كريمة من سمو ولي العهد، مؤكدة على أن تهنئتنا لسموه ستكتمل بإنجازنا لإستراتيجية دور رعاية وحماية الأطفال التي تحظى باهتمامه الكبير.

وتضمن الإحتفال فقرات متنوعة من قبل الموظفين والأغاني الوطنية والدبكات الشعبية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر