لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : اخبار على النار
النائب ينال فريحات يعلن دعمه كتائب القسام بتبرع مالي دائم طوال حياته
النائب ينال فريحات يعلن دعمه كتائب القسام بتبرع مالي دائم طوال حياته
النائب ينال فريحات يعلن دعمه كتائب القسام بتبرع مالي دائم طوال حياته
نشر بتاريخ : Mon, 13 Nov 2023 11:36:26 GMT
النائب ينال فريحات يعلن دعمه كتائب القسام بتبرع مالي دائم طوال حياته
ناطق نيوز 

 قال النائب ينال فريحات إننا لا نريد أن يكون موضوع التحويل الى اللجنة القانونية خطوة لامتصاص الغضب النيابي والغضب الشعبي. 

 وأضاف خلال جلسة مجلس النواب اليوم الاثنين نريد خطوة عملية بالتصويت على إلغاء اتفاقية الغاز والماء وغيرها من اتفاقيات التطبيع، بعد اقل من اسبوع كحد اقصى، فنحن لا نملك ترف الوقت. 

 وتابع فريحات اتمنى من رئيس المجلس التمسك بجملة قالها في بيانه وترجمتها للواقع، وهي:
أننا لن نطبع مع الكيان الصهيوني لا اليوم ولا غداً. 

 واكد ان على الدولة الأردنية استخدام ورقة وقف التطبيع مقابل تحقيق الغاية الأهم الآن، وهي وقف العدوان الهمجي على المدنيين في غزة العزة. 

 واشار فريحات الى أن انتصار حماس في معركة طوفان الاقصى يُعتبر مصلحة استراتيحية أردنية لكل من يُدرك أبجديات المشروع الصهيوني في المنطقة. 

 وتابع قائلا" للأسف انتهت القمة العربية الاسلامية بلا أي قرار ملزم لدعم أهلنا في غزة.. ليس بالسلاح _لا سمح الله_ وانما حتى بالغذاء والوقود والدواء. 

كما تحدث عن انه عاش فخوراً طوال حياته بأن جده راشد الخزاعي الفريحات دعم الشهيد عز الدين القسام بالمال والسلاح، فإني أريد أن يفخر أبنائي بأن والدهم سار على نفس الطريق.
 
 وأعلن فريحات عن تبرعه الشهري بسهمٍ دائم طوال حياته إلى كتائب عز الدين القسام، مشيرا الى ان هذا التبرع بنية أن أنشر هذه المبادرة لكل من يريد الجهاد بماله، فليكن لكل أردني سهماً للقسام.

وانه لجهاد نصر أو استشهاد.٠

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر