رئيس المنتدى الأقتصادي الأردني النائب خير أبو صعيليك يحاضر في جمعية الرخاء لرجال الأعمال  20 مستفيد و مستفيدة من شركة "صندوق المرأة" يُشاركن في بازار بالعقبة..صور الصفدي وبوغالي: مواقف أردنية جزائرية متطابقة بقيادة الملك والرئيس تبون دفاعاً عن الحق الفلسطيني...صور لأول مرة في تاريخ الجامعة ...جنازة العالم الدكتور مصطفى العبادلة تجوب طرقات الجامعة الأردنية تنفيذا لوصيته إستقالة جماعية من لجنة التأمين الصحي للصحفيين شركة البوتاس العربية تنعى والد صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين الميثاق الوطني: وسائل إعلام غربية سلطت الضوء على ما تحدث به جلالة الملك لأنه يمثل صوت الحكمة والعقلانية الدكتور جعفر المعايطة يكتب..من الشعب الى الملك  الجمعية الاردنية للبحث العلمي والريادة والابداع  تنعى والد سمو الأميرة رجوة الحسين وزير الخارجية سيقدم مرافعة الأردن الشفوية أمام محكمة العدل الخميس مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية ينعى والد سمو الأميرة رجوة الحسين الصفدي وغباش: الأردن والإمارات يواصلان جهود إسناد الأشقاء الفلسطينيين والوصاية الهاشمية خط الدفاع الأول عن المقدسات  عشائر صخور الأغور عامة والظهيرات خاصة تنعى المرحوم الحاج عبدالله الظهيرات.   293 مليون دينار الأرباح الصافية لشركة البوتاس العربية للعام 2023 الميثاق يشكل لجنة لاستقبال وفرز طلبات الترشح للانتخابات

القسم : اخبار على النار
المعايطة يكتب...نخوة ولي العهد .. ابشري غزة 
المعايطة يكتب...نخوة ولي العهد .. ابشري غزة 
المعايطة يكتب...نخوة ولي العهد .. ابشري غزة 
نشر بتاريخ : Thu, 23 Nov 2023 03:52:38 GMT
نخوة ولي العهد .. ابشري غزة 
ناطق نيوز-كتب الدكتور جعفر المعايطة 
انتخى… ابشري غزة…. زيارة العريش للأبطال فقط، وأحلامُ بلا حدود لشباب الوطن مع سيد شباب الوطن وابن شيخ الوطن، انه ولي العهد ابشري غزة …. نعم امجاد بلا حدود، وطموحات شباب الوطن تعانق السماء مع بطل الوطن ولي العهد نعم طموحات تعانق السماء .

انها الشخصية المؤدبة المهذبة المشذبة المشرقة العصامية المتواضعة العظيمة التي يتحلى بها حفظه الله ورعاه سيدي ولي العهد المفدى ابشري غزة ….. انها الشخصية البطولية والعملية والعملاقة التي وبجرأة الصناديد الفرسان الذين يعشقون المخاطر والتحديات ملبيا نداء صراخ الأطفال ولوعات النساء ابشري غزة …. في غزة هاشم جد ولي عهدنا النبراس المفدى .

هو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله ـ حفظه الله ـ يعطي صورة وعبرة لاجيالَنا القادمة ان المستقبل يبنى بيد تعمل ويد تحمل السلاح، انه العريس الشاب الذي ترك المهجع ملبيا الواجب الأنساني نصرة للأهل في غزة يخوض غمار أ لتحديات الحقيقية، ولي العهد بلسان حاله ابن العشرين ونيف يقول بفعله ان المستقبل يصنع كما تصنع المواقف انه اصغر ولي عهد في العالم انه بطلنا ولي عهد بلادنا الذي يصنع (تحدي المستقبل). 

هذا الشبل من ذاك الأسد (المرء صنو أبيه) وتأتي مهمة إشراف و إرسال المستشفى المقام في مدينة خان يونس، بتوجيهات سامية من جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله القائد الأعلى للقوات المسلحة، استمرارا لنِنَفس وصوت وعزم وموقف وجهود وعطاء ودور الأردن في دعم وتعزيز صمود الأشقاء والأهل في فلسطين والفلسطينيين عامة، وهذا دأب الهاشميون منذ الأزل .
انه الواجب الأقدس نصرة للمظلوم ونفرة ضد الظلم والعدوان، ولي العهد الأمير الحسين بجريش صوته وخفش نعليه في اخطر مهمة وأصعب واجب ليس ذاك لتقديم وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية والإيوائية للمرضى ومصابي العدوان الإسرائيلي على غزة فحسب، بل هو واجب مقدس وإحساس عربي هاشمي وجداني من ثنايا شعور ولي عهد البلاد (الأردن) بمسؤوليته الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والثقافية والأدبية والإنسانية والتاريخية والدينية والمصيرية فضلا عن وحدة الدم والعروبة .

ولم يبرح حتى يشرف الأمير الشاب المقدام بنفسه متحديا صواريخ العدو متحديا ارض المعركة متحديا سماء المعركة غير آبه بالنتائج ملبياً نداء ضمير الإنسانية مجهزا بأمر سيد البلاد الملك الهصور الغيور الجسور عبدالله الثاني مستشفى يتكون من أقسام الطوارئ وباطنية عامة وعناية مركزة، وللرجال والنساء ومعد ومجهز ل ٤١ حاضنة خداج، فضلا عن قسم للولادة النسائية، إضافة إلى مختبر وصيدلية وتصوير أشعة وغرفة تعقيم، وغرفتي عمليات لإجراء العمليات الجراحية العاجلة . 
ويرافق ولي العهد المستشفى الميداني العسكري الثاني وبرفقته (١٤٥) من الكادر الطبي المدرب وفريق مجهز مؤهل ذو خبرة من الفرق الطبية والتمريضية المتمرسة من نخبة كوادر الخدمات الطبية الملكية من إداريين وخدمات عامة وتزويد وفنيين طعام وشراب ومتخصصات ومتخصصين من الجراحة العامة وجراحة الشرايين وجراحة الأعصاب والصدر والمسالك وحتى التجميل والعظام والأطفال، والوجه والفكين .
هذا وقد سبق أقامة المستشفى وصول وارسال (٤٠) شاحنة إلى معبر رفح محملة ومزودة بمعدات وأسطوانات أكسجين وأجهزة ومستلزمات طبية لتجهيز المستشفى من الطراز الطبي الرفيع . 
هذا وقد ابى البطل ولي العهد البلاد الشاب الجندي المواطن الأمير الحسين عبد الله بن عبدالله الثآني إلا ان يرافق وبشخصه مخاطرا بنفسه وبلسان حاله يقول (غزة تستحق اكثر) ليصل إلى مطار العريش الدولي في مصر على متن طائرة عسكرية أردنية ويلبس اللباس العسكري لباس الجندية لباس الميدان لباس الشرف لباس الواجب ملبياً واجب العز والكرامة والايباء واجب الآنفة والكبرياء واجب الأنسانية وعلى رؤوس الأشهاد داعما فريق العمل الطبي متابعا موجها بنهم هاشمي شجي ندي عذي مشرفا موصلا امانة سيد البلاد الشريف الهاشمي الملك المعزز عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله سيد رجال الأردن من معدات وأجهزة طبية لتجهيز المستشفى الميداني الجديد في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة بعد الاعتداء الغاشم على المستشفى الأردني في غزة من قبل العدو .
ولعل أغلب شباب العالم اجمع قد سمع عن مخاطرة ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله وهو يتحدى المستقبل انه وبمثابة الإعلان عن وصول ولي العهد صاحب آلسمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الى العريش المصرية تحمل رسالة ضمنية مفادها اصرار الأردن بأن المستوى السيادي والقيادي والحكومي والبرلماني والنيابي والشعبي في الأردن مُصِرٌ في طريقه على الاختراق الثاني لجبهة الحصار الصحي التي يفرضها العدو الغاشم المجرم دعما لصمود الأهل في فلسطين وتعزيزا لدعم صمود الأهل في غزة .
وختاماً نقول لولي عهد بلادنا الشبل الهاشمي المفدى 
دمت يا شبل الحسين قائد الجيش الأبي 
وارثا للنهضتين حصن جيش يعربي

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر