الشؤون الفلسطينية والفعاليات الشعبية والأهلية في المخيمات يدينون تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية المحامي مازن الضلاعين الجوازنه يكتب...لا عودة عن الحياة الحزبية. لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
نفاع يعرض رؤية "عزم" في دارة النائب الغويري بالزرقاء
نفاع يعرض رؤية "عزم" في دارة النائب الغويري بالزرقاء
نفاع يعرض رؤية "عزم" في دارة النائب الغويري بالزرقاء
نشر بتاريخ : Thu, 01 Feb 2024 14:28:49 GMT
نفاع يعرض رؤية "عزم" في دارة النائب الغويري بالزرقاء

ناطق نيوز - إستضاف النائب محمد موسى الغويري في دارته بمحافظة الزرقاء، مساء الخميس، أمين عام حزب عزم المهندس زيد نفاع وقيادات الحزب، بحضور وجهاء وأعيان ونواب حاليين وسابقين وجمع غفير من أبناء المحافظة.

واكد نفاع، ضرورة تبني الأحزاب والحكومات البرلمانية في المستقبل افكاراً ورؤىً وطنية تسهم في تغيير جذري لنهج السياسات الاقتصادية والاجتماعية، وتوجيه الإستثمارات والتعليم والرعاية الصحية وغيرها من الملفات المهمة، لافتاً الى الترابط الوثيق بين مجالات الاصلاح الاقتصادي والاصلاح السياسي والاجتماعي في ظل هوية أردنية تشكل الركيزة والمظلة الجامعة لكل الأردنيين.

وأستعرض نفاع رؤية حزب عزم الإقتصادية المتمثلة في تحرير الإقتصاد الوطني، ووضع الحلول الواقعية "للخصوصية الأردنية" مع فتح الإقتصاد لمنظومة الحماية المجتمعية بعيداً عن "المحاصصة الخجولة".

 وأضاف، ان إجتراح الحلول العملية يتطلب تشخيصاً شمولياً للدولة الأردنية بما في ذلك الإقتصاد الوطني، وتحديد الهوية الإقتصادية للأردن، الى جانب التخطيط الاستراتيجي والتشخيص السليم لملفي "الطاقة والمياه" لأنهما أرهقا كاهل المواطن الأردني.

واكد حرص "عزم" على تفادي إطلاق البرامج والوعود البراقة التي تبني آمالاً وتوقعات ثم تؤدي الى الإحباط وفقدان الثقة، مشيراً الى ان العمل الحزبي والسياسي شاق ومتعب، ويتطلب ان يكون المنخرطين فيه نزيهين، لا تشوبهم شبهة فساد.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر