لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : اخبار على النار
الميثاق الوطني يدعو لاستقبال مهيب للنشامى...ما قدموه وسام على صدورنا 
الميثاق الوطني يدعو لاستقبال مهيب للنشامى...ما قدموه وسام على صدورنا 
الميثاق الوطني يدعو لاستقبال مهيب للنشامى...ما قدموه وسام على صدورنا 
نشر بتاريخ : Sun, 11 Feb 2024 07:10:13 GMT
الميثاق الوطني يدعو لاستقبال مهيب للنشامى...ما قدموه وسام على صدورنا 

ناطق نيوز 

رفع النشامى اسم الأردن عالياً من خلال ادائهم الرفيع وروحهم الرياضية العالية في كأس اسيا الذي اقيم بدولة قطر الشقيقة التي نجلها ونقدرها على حفاوة الاستقبال والتنظيم وكل ما تقدمه للرياضة العربية.

أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني قال إن ما قدموه  منتخب النشامى من اداء رفيع  في كأس آسيا منذ البداية الى نهايتها اليوم مع  قطر الشقيقة هو وسام عز وفخر على صدر كل اردني وعربي ومدعاة للفخر والاعتزاز.

هذا وقال أن الأداء الاحترافي والانسجام العالي بين افراد منتخبنا " النشامى" ما هو الا تعبير عن الروحية الاردنية بالرغبة بالانجاز والتميز الذي ينبض في عروق النشامى الابطال .

لقد وضعوا النشامى اليوم الاردن على سلم المنافسة العالمي بهذا الاداء الرفيع الراقي المتزن الذي رفع اسم الاردن عالياً من خلال النتائج المميزة التي صنعوها النشامى في هذه البطولة.

نبارك في اسرة حزب الميثاق الوطني بهذا الانجاز الكبير الى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الامين ولكافة ابناء وبنات الشعب الاردني الداعم للمنتخب، وما رأيناه من تواجد للاردنيين في قطر الشقيقة ما هو الا رسالة وفاء من هذا الشعب الوفي الذي دائما يلتف ويتعاضد اليد باليد في كل ما يخص هذا الوطن الغالي.

ندعو في حزب الميثاق الوطني كافة الاعضاء والمؤازرين من ابناء الشعب الاردني الواحد من كافة محافظاتنا وبوادينا ومخيماتنا الى استقبال النشامى استقبال مهيب يليق بما قدموه من اداء مميز لفت انظار العالم اجمع حال عودتهم الى العاصمة عمان.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر