البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية  شركة مصفاة البترول الأردنية تعقد الاجتماع العادي للهيئة العامة الثامن والستين    رئيس وزراء الاحتلال يقول: الثمن الذي دفعناه كان مؤلما نقابة أصحاب شركات التخليص تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي  القوات المسلحة الأردنية تنفذ  إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية تستهدف شمال غزة الميثاق الوطني يحاضر حول قانوني الأحزاب والانتخابات في مادبا أ.د. محمد ماجد الدَّخيّل..يكتب في وسط التظاهر : حبذا لو وزارة الاتصال الحكومي  تفعلها ! قبيلة بني حميدة ... على العهد مع الوطن وجهود قائده تعليقا على حرب غزة..الرئيس أردوغان: ندعو الله أن يخلّص إخواننا  من الظلم بفضل الأدعية التي سترفع في ليلة القدر"                                   

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
الميثاق الوطني: بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى نستذكر تاريخا بطوليا مشرفا
الميثاق الوطني: بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى نستذكر تاريخا بطوليا مشرفا
الميثاق الوطني: بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى نستذكر تاريخا بطوليا مشرفا
نشر بتاريخ : Thu, 15 Feb 2024 07:45:05 GMT
الميثاق الوطني: بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى نستذكر تاريخا بطوليا مشرفا

ناطق نيوز 

هنأ حزب الميثاق الوطني جلالة الملك عبدالله الثاني والمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين خدموا في القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي والأجهزة الأمنية بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي يصادف اليوم الخميس الخامس عشر من شباط.


وأستذكر الميثاق الوطني تضحيات وبطولات المتقاعدين العسكريين والمحاربيين القدامى الذين دافعوا عن الوطن وقدموا كل شيء في الذود عنه، رافعينا راية الأردن عالية اخلاص لله والوطن ولقيادتهم الهاشمية.

                                    

كما أشاد الميثاق الوطني بتضحيات المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وبذلهم للغالي والنفيس في سبيل رفعة الوطن والدفاع عنه، وامتثالهم للقيادة الهاشمية، مشيدا  بالاسهامات الكبيرة التي قدموها، من أجل بناء أردن قوي عزيز متين، حيث ما تزال اسهاماتهم في الميادين كافة خلال خدمتهم العسكرية شاهد على بطولاتهم وتضحياتهم.

                                      

كما أكد الميثاق الوطني تأييده المطلق دعم جلالة الملك عبدالله الثاني المتواصل للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي والأجهزة الأمنية والمتقاعدين العكسريين والمحاربين القدامى وأسر الشهداء من خلال السعي الدؤوب لتحسين الواقع المعيشي، والتواصل الدائم معهم بمختلف المناسبات واللقاءات.

   

وختم الميثاق الوطني بيانه باالدعاء إلى الله تعالى بأن يحفظ الأردن قيادة وشعبا وجيشا مصطفوي وأجهزة أمنية باسلة، ويرحم الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن والأمة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر