البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية  شركة مصفاة البترول الأردنية تعقد الاجتماع العادي للهيئة العامة الثامن والستين    رئيس وزراء الاحتلال يقول: الثمن الذي دفعناه كان مؤلما نقابة أصحاب شركات التخليص تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي  القوات المسلحة الأردنية تنفذ  إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية تستهدف شمال غزة الميثاق الوطني يحاضر حول قانوني الأحزاب والانتخابات في مادبا أ.د. محمد ماجد الدَّخيّل..يكتب في وسط التظاهر : حبذا لو وزارة الاتصال الحكومي  تفعلها ! قبيلة بني حميدة ... على العهد مع الوطن وجهود قائده تعليقا على حرب غزة..الرئيس أردوغان: ندعو الله أن يخلّص إخواننا  من الظلم بفضل الأدعية التي سترفع في ليلة القدر"                                   

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
حزب الميثاق الوطني يعقد لقاءً استقطابيا حاشدا في الطرة
حزب الميثاق الوطني يعقد لقاءً استقطابيا حاشدا في الطرة
حزب الميثاق الوطني يعقد لقاءً استقطابيا حاشدا في الطرة
نشر بتاريخ : Sat, 17 Feb 2024 04:47:01 GMT
حزب الميثاق الوطني يعقد لقاءً استقطابيا حاشدا في الطرة

ناطق نيوز 

عقد حزب الميثاق الوطني لقاءً حواريا استقطابيا حاشدا في بلدة الطرة بمضافة الجنيدي - لواء الرمثا مساء امس الجمعة بحضور  أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسن المومني وعدد من اعضاء المكتب السياسي و رئيس الهيئة الادارية لألوية إربد ورئيس الهيئة الادارية  لقصبة إربد ورئيس الهيئة الادارية للمفرق واعضاء الحزب في اللواء .

بدأ اللقاء الذي شهد اقبال كبيرا من أهالي الرمثا، بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء في قطاع غزة وعموم فلسطين، ورحب رئيس الهيئة الادارية لحزب الميثاق  الوطني فرع لواء الرمثا الاستاذ احمد العبده الشقران بالحضور والامين العام واعضاء الحزب. 

وأكد الشقران ان هذا اللقاء يأثي متزامنا مع ذكرى مهمة وغالية على الوطن وهي عيد الجلوس الخامس والعشرين، مثمنا على جهود جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وسمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهده الامين في اعلاء القضية القصية الفلسطينية "التي كانت وستبقى جوهر الصراع". 

أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني قال أن هذا اللقاء الاستقطابي جاء ليسمع فيه أعضاء الحزب إلى آراء واقتراحات وملاحظات ابناء اللواء مؤكداً على أهمية على السير في العملية الحزبية دون تردد.

 هذا وأكد المومني على  أن القضية الفلسطينية هي القضية الاولى  على الساحة العربية والدولية وأن ما يمر به الأشقاء في غزة وفي مدن الضفة الغربية لا يحتمله العقل ولا يقبله المنطق وأننا في المملكة الاردنية الهاشمية خلف جلالة الملك المفدى في دعم الأشقاء ومساندتهم ويأتي الموقف الأردني المنسجم قيادةً وشعباً حرصاً منا على مستقبل أهلنا في فلسطين.

وتحدث للحضور عن ثوابت الحزب، وهي الدين والعرش الملكي والجيش والأجهزة الأمنية والوحدة الوطنية وفلسطين والقدس.

وفي الختام جرى حوار موسع بين الحضور  الذين اثروا اللقاء بطرحهم البناء مع الضيوف، أجاب فيه أعضاء الحزب على أسئلة واستفسارات الحضور بكل شفافية ووضوح.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر