البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية  شركة مصفاة البترول الأردنية تعقد الاجتماع العادي للهيئة العامة الثامن والستين    رئيس وزراء الاحتلال يقول: الثمن الذي دفعناه كان مؤلما نقابة أصحاب شركات التخليص تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي  القوات المسلحة الأردنية تنفذ  إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية تستهدف شمال غزة الميثاق الوطني يحاضر حول قانوني الأحزاب والانتخابات في مادبا أ.د. محمد ماجد الدَّخيّل..يكتب في وسط التظاهر : حبذا لو وزارة الاتصال الحكومي  تفعلها ! قبيلة بني حميدة ... على العهد مع الوطن وجهود قائده تعليقا على حرب غزة..الرئيس أردوغان: ندعو الله أن يخلّص إخواننا  من الظلم بفضل الأدعية التي سترفع في ليلة القدر"                                   

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
20 مستفيد و مستفيدة من شركة "صندوق المرأة" يُشاركن في بازار بالعقبة..صور
20 مستفيد و مستفيدة من شركة "صندوق المرأة" يُشاركن في بازار بالعقبة..صور
20 مستفيد و مستفيدة من شركة "صندوق المرأة" يُشاركن في بازار بالعقبة..صور
نشر بتاريخ : Wed, 21 Feb 2024 05:10:36 GMT
20 مستفيد و مستفيدة من شركة "صندوق المرأة" يُشاركن في بازار بالعقبة
ناطق نيوز 
شاركت 20 مستفيد ومستفيدة من خدمات شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر في بازار نظمتهُ شركة "بازار جو" على مدار 3 أيام متتالية خلال شهر شباط الجاري، في محافظة العقبة جنوبي المملكة، بحسب ما ذكرت الشركة في بيان اليوم الأربعاء.
ووفرت الشركة، وفقًا لبيانها المشاركة بشكل مجاني للمستفيدين والمستفيدات الذين جرى انتقائهم من 8 فروع للشركة، التي لديها 63 فرعًا منتشرًا في مختلف أنحاء المملكة، مؤكدة أن المشاركين في البازار، الذي يُعتبر العاشر من نوعه، يمثلن أغلب مناطق المملكة.
وبينت الشركة أن المشاركين في البازار سطروا قصص نجاح لمشاريع كانت حبرًا على ورق قبل أن تترجم على أرض الواقع بتمويلات متنوعة من خدمات الشركة المالية، لافتة إلى أن مشاريع المشاركين تنوعت بين المأكولات والحلويات الشعبية والصحية والمنسوجات والحرف اليدوية والإكسسوارات. كما حرصت الشركة على تأمين المواصلات لجميع المشاركين بالإضافة الى المبيت للمشاركين من المحافظات البعيدة.
وقالت الرئيس التنفيذي للشركة لمى زواتي، إن الشركة حريصة ضمن  أولوياتها ومسؤوليتها الاجتماعية، على إتاحة الفرصة أمام مستفيديها و مستفيداتها لعرض وترويج منتجاتهم ، وذلك عبر توفير المشاركة المجانية لهن في مختلف البازارات والمعارض في كافة أنحاء المملكة، وعلى رأسها (مهرجان صيف عمان)، الذي تُشارك فيه الشركة منذُ انطلاقه قبل نحو 15 عامًا.
وأكدت أن الشركة تؤمن أن توفير المشاركة المجانية للمستفيدات في شتى البرامج والأنشطة ذات العلاقة من شأنه أن يُسهم في تحقيق رؤية الشركة، التي تتمحور حول تمكين المرأة وأصحاب المشاريع الصغيرة على الصعيد الاقتصادي، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على تعزيز دورهم في الأسرة والمجتمع.
بدورها قالت المستفيدة عواطف البوات المُشاركة في البازار عبر إعداد وتقديم المشروبات الساخنة: "بارك الله فيكم ويعطيكم ألف عافية على المجهود الذي قدمتوه"، مبينة أن "البازار كان أكثر من رائع وجميل"، كما أعربت عن تمنياتها أن يكون جميع السيدات استفدن من المشاركة في البازار كما هو الحال معها.
من جهتها، قالت المشاركة أميرة العمارين، التي قدمت مختلف أنواع المأكولات الشعبية في البازار: "البازار كان كويس والحمد لله استفدنا، وياريت دائمًا تشاركونا وكل الشكر"، بينما قالت مشاركة أخرى تُدعى شادية أسعد: "شكرًا لشركة صندوق المرأة على ما قدموه لنا بهذا البازار الجميل والناس الطيبة والمحترمة اللي تعرفنا عليها".
يذكر أن شركة صندوق المرأة، التي بدأت أعمالها عام 1996، وهي شركة مساهمة خاصة غير هادفة للربح، وتعمل تحت رقابة وإشراف البنك المركزي الأردني، وهي جزء من شبكة مؤسسات التمويل الأصغر في الأردن (تنمية).
--انتهى--






جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر