عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً لواء بني كنانة
الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً لواء بني كنانة
الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً لواء بني كنانة
نشر بتاريخ : Thu, 30 May 2024 01:38:57 GMT
الميثاق الوطني يعقد لقاءً حوارياً لواء بني كنانة

ناطق نيوز 
عقد حزب الميثاق الوطني الأردني لقاءً حوارياً في لواء حرتا / بني كنانة، يوم أمس الإثنين، بتنظيم من هيئة اليرموك للتنمية الثقافية والاجتماعية. 

وتحدث في اللقاء الأمين العام محمد حسين المومني، ومساعدالامين العام للشؤون الإدارية والمالية طارق حجازي، وعضو المجلس الاستشاري محمد طالب عبيدات، ورئيس هيئة الألوية وصفي الشواقفة، واستعرضوا ثوابت الحزب وهي الدين والعرش الملكي والجيش والأجهزة الأمنية ووحدتنا الوطنية وفلسطين والقدس.

هذا واستعرضوا استراتيجية ورؤية الحزب الإصلاحية للمرحلة المقبلة، بما في ذلك الانتخابات النيابية القادمة وأهمية المرحلة المقبلة من عمر الدولة الأردنية في ظل الاستحاق الدستوري القادم. 

وحضر اللقاء نخبة من وجهاء وابناء اللواء وعدد من الشخصيات العلمية والثقافية والمجتمعية من مختلف ألوية محافظة إربد، بالإضافة إلى ثلة من منتسبي الحزب ومؤازريه. 

في ختام اللقاء جرى نقاش موسع وحوار شفاف مع الحضور وابدى العديد منهم رغبته في الانضمام إلى حزب الميثاق الوطني، مؤكدين أنه الحزب الجامع الذي يمثل كل أردني غيور ويحافظ على المصلحة العامة للأردن الغالي ومواطنيه ويعمل كل من منتسبيه واعضائه بلا كلل او ملل من اجل النهوض بالوطن تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة سيد البلاذ الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الامين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر