عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي 
استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي 
استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي 
نشر بتاريخ : Tue, 11 Jun 2024 03:50:17 GMT
استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي 

ناطق نيوز 

رعى رئيس المجلس الاستشاري لحزب الميثاق الوطني مازن القاضي، ونائب رئيس المجلس الاستشاري النائب سلامه البلوي، وعضو المجلس الاستشاري النائب بسام الفايز، وعضو المجلس الاستشاري النائب حابس ركاد الشبيب، والنائب الاول لرئيس المجلس المركزي فيصل الأعور احتفالا مهيباً، مساء يوم السبت، بتنظيم من الشيخ سعود هاشم الزيادي، في ديوان عشيرة آل زياد، للاحتفال بذكرى اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش وتسلمه السلطات الدستورية .

واجتمع أكثر من ألف شخصية بارزة، منهم أعضاء ومنتسبي حزب الميثاق الوطني، وعدد من النواب والشيوخ والوجهاء والشخصيات من مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى شخصيات من المملكة العربية السعودية. 

واجتمع الحضور للتعبير عن عميق اعتزازهم وفخرهم ومشاعرهم الصادقة لمليكهم الحبيب، حيث شكلوا صورة مثالية للمحبة الغامرة والولاء الصادق لمليكهم وللأردن. 

وشهد الحفل كلمات لعدد من الشخصيات سلطت هذه الكلمات الضوء على الإنجازات الكبيرة التي حققها الأردن تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مشيرين إلى الخطوات الإصلاحية الكبيرة التي شهدتها المملكة، ومنها التعديلات الدستورية وحزمة قوانين تحديث المنظومة السياسية.

كانت الكلمات التي ألقيت في الحفل تعبر عن إخلاص الأردنيين وولائهم الدائم لجلالة الملك وللعائلة الهاشمية، معبرة عن امتنانهم وتقديرهم العميق للقيادة الحكيمة والرؤية النيرة التي تسعى لتحقيق الازدهار والرخاء للجميع. 

وأكد المتحدثون أن الإنجازات التي حققها الأردن في المئوية الأولى كانت تحت شعار "الأردن أولاً"، مشيرين إلى الاحترام والتقدير الرفيعين من المجتمع الدولي  لجلالة الملك بفضل حنكته السياسية وشجاعته.

وفي الازرق، كما في جميع مناطق ومحافظات المملكة، انتشرت أجواء الفرح والسرور، مع تعبير أفراد المجتمع، جميعا، عن حبهم العميق لجلالة الملك عبدالله الثاني وللأردن.

وعبّر الحاضرون عن مدى امتنانهم وتقديرهم للجهود الرائدة التي يقوم بها جلالته وسمو ولي العهد الأمين، اللذين يعملان بجدية على رفعة وتطوير الوطن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر