لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : مال واعمال وتأمين
جوبترول تفخر بمهندسها نزار برغش لحصوله على براءة اختراع ونيله جائزة الضمان الاجتماعي في الصحة والسلامة  
جوبترول تفخر بمهندسها نزار برغش لحصوله على براءة اختراع ونيله جائزة الضمان الاجتماعي في الصحة والسلامة  
جوبترول تفخر بمهندسها نزار برغش لحصوله على براءة اختراع ونيله جائزة الضمان الاجتماعي في الصحة والسلامة   
نشر بتاريخ : Mon, 24 Jun 2024 06:33:08 GMT

ناطق نيوز 

 

تتقدم شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية "جوبترول" بالشكر والتقدير الى المهندس نزار برغش لجهوده المتميزة التي أثمرت عن حصوله على براءة اختراع "نظام استشعار الماء والفيضان في خزانات المحروقات" وتسجيلها باسم شركة جوبترول. هذا الاختراع البارز يُعد إنجازًا هامًا يضع جوبترول في طليعة الشركات الرائدة في قطاع الطاقة.

 

وأضافت الشركة فخرها الكبير بالمهندس نزار برغش لحصوله على جائزة الضمان الاجتماعي في الصحة والسلامة لدورة 2022-2023 المستوى الأول للأفراد، حيث تم تكريمه من المؤسسة تحت رعاية معالي وزير العمل ويعكس هذا التكريم التزام جوبترول بالابتكار والتميز في مجال السلامة والصحة المهنية وفي كافة المجالات على حدٍ سواء.

 

يمثل هذا الاختراع المسجّل إنجازًا هامًا في قطاع الطاقة وتحديداً المشتقات النفطية، بحيث يتيح النظام - الذي تم تنفيذه في (150) محطة خدمات - مراقبة وحماية خزانات الوقود من الأخطار الناتجة عن دخول الماء إلى خزان الوقود أو اقتراب خزان الوقود من الفيضان، و يعمل النظام على تنبيه وتحذير كادر المحطة من اقتراب حدوث الخطر في أحد الخزانات وتحديد نوع الخطر لتجنب المشكلة قبل حدوثها.

 

يتميز الاختراع بتحويل الرسالة النصية الواردة من نظام قياس مخزون المحروقات (ATG) إلى تحذير صوتي وضوئي، ويقوم بتحديد نوع المشكلة (وجود ماء أو اقتراب فيضان) في خزانات الوقود لتفادي المشكلة قبل حدوثها. ولا يكتفي النظام بالتحذير الصوتي والمرئي باقتراب الخطر، بل يعمل أيضاً على إيقاف التفريغ من صهريج الوقود عن طريق إغلاق صمام التفريغ الكهربائي (solenoid valve) وبالتالي إيقاف التفريغ أوتوماتيكياً دون تدخل أي عنصر بشري.

وقال عطوفة مدير عام شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية "جوبترول"، المهندس خالد الزعبي: "إن هذا الاختراع الجديد يعزز مكانة جوبترول كشركة رائدة في قطاع الطاقة، ويؤكد التزامها بالابتكار وتقديم أفضل الحلول لعملائها. ويعتبر هذا النظام إضافة جديدة إلى مجموعة التقنيات الحديثة التي تستخدمها جوبترول في عملياتها." وأضاف الزعبي: "نحن فخورون بإنجازات كوادرنا الأردنية، ونثمن عملهم بجد وإخلاص لتحقيق التفوق والريادة في قطاع الطاقة، ونؤمن أن تفانيهم وإبداعهم هما الأساس لنجاحاتنا المستمرة."

 




جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر