لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
عشائر المعايطة: "إلى أبطال اجهزتنا الأمنية الملكية الأردنية
عشائر المعايطة: "إلى أبطال اجهزتنا الأمنية الملكية الأردنية
عشائر المعايطة: "إلى أبطال اجهزتنا الأمنية الملكية الأردنية
نشر بتاريخ : Tue, 25 Jun 2024 03:42:12 GMT
ناطق نيوز 
أصدرت عشائر المعايطة في الأردن بيانا فيما يلي نصه:

"إلى أبطال اجهزتنا الأمنية الملكية الأردن،

اذ ننحاز إلى أن نقف معكم وخلفك بكل فخر واعتزاز والى جانبكم وأنتم تضطلعون بدوركم البطولي السامي في الذود عن حمى وطننا العظيم وتخليصه من براثن الإرهاب

إلى كافة منتسبي منظومة الامن الوطني في ساحات الشرف اذ نجدد التفافنا حول جهودكم وتفانيكم في حفظ الأمن والأمان شأنه جدير بالثناء والتقدير والإشادة. لقد أثبتم وهذا دأبكم أنكم انتم خط الدفاع الأول بحنكتكم ويقظتكم، مقدّمين أرواحكم فداءً لأمن الأردن واستقراره.

أيها البواسل بكم ومنكم ولكم ومعكم والله لنعلم أن خلف كل إنجاز وسند أمني عظيم هناك تضحية رجل أمن مجهول وجندي قدم روحه فداء لتراب الوطن ولا سيما تلك الجهود الخفية التي يبذلونها رجال المخابرات بصمت ونكران ذات .

اشاوس جيشنا العظيم نجدد البيع والعهد على أنكم أنتم العين الساهرة التي تحرس حدودنا وأمننا الداخلي والخارجي برفقة ابطال اجهزتنا الأمنية وأنتم الدرع الحامي الذي يصد ويرد ويهد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن العملاق بجيشة ورجاله وقيادته وشعبه الوفي .

شكرًا لكم على شجاعتكم جيشنا وإخلاصكم أبطالنا ونبقى دائمًا لكم السند والمدد والعدد بعد عين الله ندعمكم ونساندكم في كل خطوة سيروا وعلى بركة الله .

حفظكم الله جندا ورعاكم قرة عين للاردن و في الأردن بحفظ سيد البلاد جلالة آلملك عبدالله الثآني بن الحسين وولي عهده الامير الحسين بن عبدالله ودمتم ذخرًا لهذا الوطن العزيز.


عشائر المعايطة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر