لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : اخبار على النار
أيمن هزاع المجالي يعلن الترشح للانتخابات النيابية عن محافظة الكرك 
أيمن هزاع المجالي يعلن الترشح للانتخابات النيابية عن محافظة الكرك 
أيمن هزاع المجالي يعلن الترشح للانتخابات النيابية عن محافظة الكرك 
نشر بتاريخ : Fri, 28 Jun 2024 12:33:48 GMT
 أيمن هزاع المجالي يعلن الترشح للانتخابات النيابية عن محافظة الكرك 

ناطق نيوز 

أعلن النائب أيمن هزاع المجالي نيته الترشح للأنتخابات النيابية المقبلة عن محافظة الكرك.

وفيما يلي نص البيان الصادر عن معالي أيمن هزاع المجالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

الأهل والأحبة والعزوة في محافظة الكرك،

انطلاقاً من حرصنا على أن يكون للكرك حضورها الدائم وصوتها التشريعي، وتمثيلها الرقابي في مجلس النواب، ولنستكمل سوياً بهمتكم ما يليق بالكرك خدمةً وتمثيلاً سياسياً يتفق والرؤية الملكية للأردن الذي نريد.

وبعد التوكل على الله، عزمتُ أمري على حمل أمانة المسؤولية في الترشح للانتخابات النيابية القادمة، مسترشداً ومستكملاً التشاور والتباحث مع الأهل جميعاً. مستمداً منكم الدعم والمؤازرة، ساعياً لخدمتكم، ومواصلاً نهج الآباء والأجداد في خدمة الكرك والأردن.


أخوكم
أيمن هزاع المجالي

                                   الجمعة
28/6/2024

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر