انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب 2021 الخميس "الاستهلاكية المدنية" تبدأ التخفيضات على عشرات السلع من الخميس أول منخفض جوي نهاية الأسبوع واحتمال هطول الامطار مجلس حكماء المسلمين ينظم مؤتمرا بعنوان: إعلاميون ضد الكراهية توصية نيابية.. الجلوة للجد الأول فقط وبأثر رجعي قبول استقالة السليمات وتعيين العبداللات مديرا لـ"البشير" الاستطلاعات والتحليل غير المعياري وسيم أبو زيد مبارك المولود الجديد"خالد" الهواري يتخذ عدة قرارات لتخفيف الاكتظاظ في مستشفيات البشير الدكتور عبدالرحمن المعاني يكتب.....فيروس كورونا المستجد المتوطن...! مدير عام مستشفى البشير يوجه رسالة قاسية لوزير الصحة ويعلن إستقالته من منصبه ...نص الرسالة. ضمن النشاطات العلمية التي ينظمها مستشفى رويال...الدكتور أيمن البطوش يحاضر بعنوان" إعتلال العصب السكري"...صور ترجيح صرف الرواتب الخميس الإعلان عن موعد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية الأجنبية الأسبوع الحالي وزارة الزراعة تطلق مشروع تدريب وتشغيل للاردنيين

القسم : السوشيال ميديا
وزير يخطف انظار رواد الفيسبوك
وزير يخطف انظار رواد الفيسبوك
نشر بتاريخ : Mon, 12 Mar 2018 16:30:26 GMT
ناطق نيوز-خاص

نجح وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز في خطف انظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا الفيسبوك الاكثر رواجا في الاردن.

وبرزت تغريدات ونشاطات الوزير الرزاز عبر الفيسبوك مما شكل حالة جديدة في التواصل ما بين الشارع الاردني بمختلف فئاته العمرية ووزير التربية والتعليم.

ويتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات الرزاز والاخبار المتعلقة بنشاطاتها وقراراته التي يعتبرها البعض نقلة نوعية في وزارة التربية والتعليم.

ويعتبر الرزاز من اكثر الوزراء تواصلنا عبر الفيسبوك مع المواطن الاردني ليشكل حالة جديدة في التعاطي مع المواطن والاستماع لملاحظاته ومقترحاته الامر الذي دفع بوزارة التربية الى الاعتماد عليها كتغذية راجعة من الميدان لاي قرار تتخذه الوزارة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر