لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : السوشيال ميديا
تكنولوجي ومانج انجن ينظمان "ITCON" في الأردن لاستكشاف استراتيجيات التشغيل الآلي والأمان
 تكنولوجي ومانج انجن ينظمان "ITCON" في الأردن لاستكشاف استراتيجيات التشغيل الآلي والأمان
 تكنولوجي ومانج انجن ينظمان "ITCON" في الأردن لاستكشاف استراتيجيات التشغيل الآلي والأمان
نشر بتاريخ : Mon, 11 Sep 2023 11:45:17 GMT
تجديد تكنولوجي ومانج انجن ينظمان "ITCON" في الأردن لاستكشاف استراتيجيات التشغيل الآلي والأمان

ناطق نيوز
عمان، الأردن - اجتمع مجتمع تقنية المعلومات في الأردن لحضور ندوة بعنوان "ITCON"، التي نظمتها شركة تجديد تكنولوجي بالتعاون مع مانج انجن (ManageEngine). جمعت هذه الندوة خبراء تقنية المعلومات من مختلف الشركات المحلية والخاصة عبر مختلف القطاعات لاستكشاف آخر التطورات في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، والأمان، والتشغيل الآلي.
تمحورت الندوة حول مجموعة متنوعة من المواضيع الحيوية بما في ذلك Service Desk Transformation، والتشغيل الآلي، وDesktop and Mobile Management، وعمليات تقنية المعلومات، واستراتيجيات الأمان.
ووضّح عبد الله السريحين، مدير عام تجديد تكنولوجي في الاردن، عن الشراكة الاستراتيجية بين شركة تجديد تكنولوجي ومانج انجنManageEngine) ) قائلاً: "الشراكة المتينة بين تجديد تكنولوجي ومانج انجن (ManageEngine) تمتد لأكثر من 13 عامًا، خلالها تطورنا بفخر إلى شريك ذهبي. وهذا يعكس الدعم القوي الذي نتلقاه من مانج انجن (ManageEngine) والتفاني الذي يظهره فريق العمل التقني لدينا في تحقيق معايير الدعم الدولية وتعزيز تجربة العملاء."
وأضاف السريحين: "خلال هذه الفترة، شهدنا طلبًا متزايدًا على خدمات مانج انجن (ManageEngine). إن التزامهم بالكفاءة والتميز في السوق كان مثاليًا. نتعاون باستمرار في الندوات، التي تُعقد مرة أو مرتين سنويًا، والتي تُظهر التزام مانج انجن (ManageEngine) المستمر واهتمامها الشديد بالسوق الأردنية."
وشدد إبراهيم المصري، مدير تقديم الخدمات في تجديد تكنولوجي، على أهمية تنسيق أنشطة قسم تقنية المعلومات باستخدام منتج ServiceDesk Plus (SDP) من مانج انجن (ManageEngine)، قائلاً: "تنسيق أنشطة قسم تقنية المعلومات باستخدام منتج ServiceDesk Plus (SDP) أمر بالغ الأهمية في مجالنا. فهو لا يقلل فقط من التكاليف التشغيلية ولكنه يقلل أيضًا من الأخطاء البشرية ويسرّع من أوقات الاستجابة للحوادث. تقف أداة إدارة الخدمات في قلب هذه الرحلة من التنظيم والتشغيل الآلي لسببين. أولاً، فهي تتماشى بسلاسة مع أفضل ممارسات ITIL، مما يضمن أن جميع عمليات تقنية المعلومات تلتزم بمعايير تصنيع رائدة في الصناعة. ثانيًا، يغطي SDP بشكل شامل مجموعة واسعة من الأنشطة التقنية المعلوماتية، بدءًا من إدارة حوادث الأمان وطلبات الموارد البشرية وصولاً إلى دعم المستخدمين النهائيين وتغييرات البنية التحتية وإصدارات التطبيقات وإدارة الأصول."
وأضاف المصري: "بفضل هذا الكم الهائل من المعلومات التي نمتلكه، يمكننا تشغيل الأنشطة بسهولة من خلال التفاعل مع أنظمة حيوية أخرى مثل إدارة الأجهزة النهائية وActive Directory وإدارة أداء الشبكة. والأهم من ذلك، يمكننا دمجها بسهولة مع أدوات الطرف الثالث من خلال التكامل مع واجهة برمجة التطبيقات أو RBA، مما يضيف طبقة من المرونة إلى جهود التنظيم الخاصة بنا."
وقال براسانا سرينيفاسان، مدير القنوات في مانج انجن (ManageEngine) : "خدمات مانج انجن (ManageEngine) تستمر في التوسّع، ونحن نشهد نموًا سريعًا على الصعيدين الوطني والعالمي. نحن فخورون بالإعلان عن أن معظم منتجاتنا تمتلك اعترافًا من قبل Gartner، مما يشكل شهادة على التزامنا بالابتكار والتميز."
بخصوص شراكة مانج انجن (ManageEngine) وتجديد، أضاف سرينيفاسان: "منذ البداية، كنا نركز بشكل واضح على الشرق الأوسط، مع تركيز خاص على الأردن. لقد عبرنا باستمرار عن هذا التفاني من خلال شراكتنا المثمرة مع تجديد تكنولوجي. كشركة محلية تتمتع بسجل طويل من الخبرة، وتواجد إقليمي قوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقاعدة عملاء كبيرة، لعبت تجديد دورًا حاسمًا في دعم جهودنا."
شكلت الندوة منصة قيمة للمحترفين لاكتساب المعرفة العملية. بحضور استثنائي ومستوى عال من التفاعل والحماس من الحضور، وشكلت خطوة مهمة نحو تعزيز الابتكار والتعاون في قطاع تقنية المعلومات في الأردن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر