الله يُجْبُرْ خَاطِرنا .. وخَاطِر أبو جَابِرْ المهندسة غاده احمد حسين العمري مبارك التخرج استكملت مجموعة سدين حملة العطاء وتوزيع طرود الخير في مختلف محافظات المملكة منح من “عمان العربية” للوطني للأمن وإدارة الازمات النائب هيثم زيادين يدعو الحكومة للتراجع عن قرار الحظر الشامل لأيام متواصلة أبناء المرحوم الحاج عبدالله البطوش ينعون الأخ والصديق زهير البطوش وفاة رئيس غرفة تجارة المزار الجنوبي زهير البطوش الملاحمه يكتب.. الضمان .. كانت .. مؤسسة أمان لتبلغ 44.2 مليون دينار بعد خصم الضريبة 20 % نمو أرباح شركة مصفاة البترول الأردنية في 2019 العين ناصر جودة...إقامة دولة فلسطينية مستقلة مصلحة أردنيا عليا التل يكتب... نحو مظلة اجتماعية وطنية فلسطين النيابية " تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية" الزميل عبدالله العظم يكتب... الحل بتعديل الدستور إبن الكرك.. أكرم إبراهيم البلوي يكتب لجلالة الملك قصيدة بعنوان... أردن الأمان الملاحمه يكتب... المعارضة الخارجية .. هل هي ضرورية !؟

القسم : سياحة و آثار
السياحة تدعو المواطنين لتجربة وجهات سياحية مميزة خلال عطلة عيد الأضحى
السياحة تدعو المواطنين لتجربة  وجهات سياحية مميزة خلال عطلة عيد الأضحى
نشر بتاريخ : Tue, 06 Aug 2019 19:36:48 GMT
ناطق نيوز-عمان 
دعت وزارة السياحة والآثار العائلات الأردنية لقضاء عطلة العيد  في أكثر من 35 وجهة سياحية منتخبة،  تضمّنها برنامج أردننا جنة المدعوم بنسبة 40% من كُلف الطعام والشراب والإقامة ونقل مجّاني عبر حافلات سياحية حديثة.
وأشارت الوزارة في بيان صحفي إلى أن البرنامج الذي تم تطويره بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، قد شمل إطلاق تطبيق للهواتف الذكية jannah.jo  وإجراءات لتسهيل إجراءات الإستعلام والحجز والدفع، فضلا عن إمكانية تلقّي هذه الخدمات عبر مكاتب البريد ومديريات السياحة في المحافظات.
وأضافت أن الوجهات السياحية المتوفّرة في البرنامج، توفر انماط السياحة المختلفة والمتنوّعة في المملكة، بدءاً بزيارة أجمل المواقع السياحية والأثرية وتناول الوجبات التراثية والاستمتاع بالأجواء الخلّابة في هذه الوجهات، فضلاً عن إمكانية المبيت في مجموعة من الفنادق البيئية والمخيّمات السياحية، بأسعار في متناول العائلة الأردنية.
وأكدت أن الخدمات التي يوفرها البرنامج سواء في الطعام والشراب والإقامة والنقل، واضحة ومفصّلة وتقدّم كاملة دون نقص وبجودة عالية، وان التطبيق الإلكتروني يتضمن كل التفاصيل المتعلقة بالخدمات والأسعار، مشيرةً إلى أنها قد خصّصت هاتفا للإستعلام والحجز المجاني 91040 من خلال الهواتف الخلوية ولتلقي الملاحظات والشكاوى حول رحلات البرنامج بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي.
وعلى صعيد متصل، قالت الوزارة أن الوزارة أكملت الإستعدادات المتعلقة باستقبال السياح والزوار والمواطنين الراغبين في قضاء عطلة العيد وسط الاجواء السياحية العائلية التي تتميز بها المواقع السياحية والأثرية في المملكة.
وتضمنت الاستعدادات، جولات ميدانية استهدفت  تجهيز المواقع السياحية والأثرية وتهيئتها بالتعاون مع دائرة الاثار العامة وهيئة تنشيط السياحة، وفتح غرف عمليات من موظفي الوزارة والمديريات في الميدان، لاستقبال الشكاوى تعمل على مدار الساعة، فضلا عن غرفة عمليات ادارة الشرطة السياحية والمزودة بكوادر بشرية مؤهلة تتحدث عدة لغات، وتختص باستقبال الاستفسارات والملاحظات وكل ما يتعلق بضمان حسن الاستقبال والمعاملة لضيوف الوطن، على الرقم المجاني 117777

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر