عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : المجلة الرياضية
440مليون دولار قيمة جوائز المنتخبات المشاركة بكأس العالم..والمغرب تضمن الحصول على 25مليون دولار.       
440مليون دولار قيمة جوائز المنتخبات المشاركة بكأس العالم..والمغرب تضمن الحصول على 25مليون دولار.       
440مليون دولار قيمة جوائز المنتخبات المشاركة بكأس العالم..والمغرب تضمن الحصول على 25مليون دولار.        
نشر بتاريخ : Sat, 10 Dec 2022 14:56:31 GMT
440مليون دولار قيمة جوائز المنتخابات المشاركة بكأس العالم..والمغرب تضمن الحصول على 25مليون دولار.
      

ناطق نيوز.
   

خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، 440مليون دولار للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة "قطر 2022".
وسيبلغ إجمالي جوائز البطولة الدولية التي لعبت بين 21 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل و 18 كانون الثاني/ديسمبر المقبل، 440 مليون دولار.
وسيحصل المنتخب المتوج بكأس العالم على 42 مليون دولار والوصيف على 30 مليون دولار، في حين سيحصل صاحب المركز الثالث على 27 مليون دولار والرابع على 25 مليون دولار.
وخصص للمنتخبات التي أنهت البطولة بين المركز الخامس والثامن مبلغ 17 مليون دولار ومن المركز الـ9 إلى المركز الـ16 مبلغ 13 مليون دولار.
وستمنح المنتخبات صاحبة المركز السابع عشر وصولاً للمركز الأخير مبلغ 9 ملايين دولار، وحصل كل منتخب مشارك على مليون ونصف المليون دولار في مقابل نفقات الاستعداد.
وبهذا فإن منتخب المغرب ضمن الحصول على 25مليون دولار في حال حل بالمركز الرابع.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر