البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية  شركة مصفاة البترول الأردنية تعقد الاجتماع العادي للهيئة العامة الثامن والستين    رئيس وزراء الاحتلال يقول: الثمن الذي دفعناه كان مؤلما نقابة أصحاب شركات التخليص تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي  القوات المسلحة الأردنية تنفذ  إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية تستهدف شمال غزة الميثاق الوطني يحاضر حول قانوني الأحزاب والانتخابات في مادبا أ.د. محمد ماجد الدَّخيّل..يكتب في وسط التظاهر : حبذا لو وزارة الاتصال الحكومي  تفعلها ! قبيلة بني حميدة ... على العهد مع الوطن وجهود قائده تعليقا على حرب غزة..الرئيس أردوغان: ندعو الله أن يخلّص إخواننا  من الظلم بفضل الأدعية التي سترفع في ليلة القدر"                                   

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
لقاء استقطابي لـ"عزم" في منطقة حاتم باربد ...صور
لقاء استقطابي لـ"عزم" في منطقة حاتم باربد..صور
لقاء استقطابي لـ"عزم" في منطقة حاتم باربد..صور
نشر بتاريخ : Sat, 10 Feb 2024 05:32:30 GMT
لقاء استقطابي لـ"عزم" في منطقة حاتم باربد 
ناطق نيوز 
اربد - نظم حزب عزم في منطقة حاتم بمحافظة اربد امس الجمعة لقاء استقطابيا حضره جمع غفير من أبناء المنطقة والمهتمين بالشان السياسي والحزبي .

وأستعرض أمين عام الحزب المهندس زيد نفاع، رؤية الحزب التي تعتمد نهج السوق الحر بالخصوصية الاردنية، بما يستقطب الاستثمار الخارجي ويعزز منظومة الإستثمارات  المحلية لإحداث النمو الاقتصادي الذي يخفف من حدة الفقر والبطالة ويعيد بناء الطبقة الوسطى باعتبارها الركيزة الأساسية للمجتمع.

واكد نفاع اهمية تبني الاحزاب افكارا ورؤى وطنية قابلة للتطبيق على أرض الواقع لصناعة التغيير المنشود في السياسات الاقتصادية والاجتماعية، وتوجيه الإستثمارات والتعليم والرعاية الصحية وغيرها من الملفات المهمة، مع فتح الإقتصاد لمنظومة الحماية المجتمعية بعيداً عن "المحاصصة الخجولة" في ملفي الشباب والمرأة، 
وشدد على اهمية ان تحاسب الاحزاب نفسها قبل ان يحاسبها الآخرين، وان تتفادي الوعود  والبرامج البراقة التي تبني آمالاً وتوقعات غير عملية وواقعية.
.
 واضاف، ان وضع الحلول العملية يتطلب تشخيصاً شمولياً للاقتصاد الوطني، وتحديد الهوية الإقتصادية للأردن، الى جانب التخطيط الاستراتيجي والتشخيص السليم لملفي "الطاقة والمياه" بناء على دراسات علمية اقتصادية مربوطة بالكلف التشغيلية للتمكن من التعامل من الملفات الاقتصادية والإنتاجية المختلفة والتي ارهقت كاهل الدولة والمواطن الأردني.

وجرى خلال اللقاء تبادل الآراء من خلال النقاشات المثمرة حول أهداف ومبادئ " عزم " ، واستعراض تطلعات الحزب المستقبلية لخدمة المجتمع الاردني.
واشار الأمين العام المساعد لشؤون الشباب والرياضة الدكتور احمد الجماعات الى تميز "عزم" في المشاركة الفاعلة للشباب والمرأة، حيث يشكل الشباب 68 بالمئة من اعضاء الحزب 48 بالمئة منهم من النساء، وبمراكز قيادية،  مؤكدا رفض "عزم" لمفهوم المحاصصة الخجولة.
ودعت الأمين العام المساعد لشؤون الاحزاب شذى العيسى، الى اهمية الانتساب للأحزاب والمشاركة الفاعلة ضمن الاطر الحزبية لصناعة التغيير.









جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر