لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : مال واعمال وتأمين
صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال
صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال
صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال
نشر بتاريخ : Tue, 14 May 2024 07:21:11 GMT
صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال
ناطق نيوز 
التقى رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي الدكتور عزالدين كناكريه مع رئيس الاتحاد العام لنقابات عمّال الأردن خالد الفناطسة بحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد ومدراء الصندوق.
وخلال اللقاء ثمن كناكريه الدور الهام الذي يؤديه اتحاد نقابات العمال من رعاية ومتابعة الشؤون المتعلقة بالعمال وحماية حقوقهم العمالية. كما استعرض أبرز مؤشرات الأداء المالي للصندوق نهاية الربع الأول من هذا العام، مشيراً إلى ارتفاع الموجودات إلى أكثر من 15 مليار دينار، وتحقيق توزيعات نقدية من أرباح الشركات هي الأعلى تاريخياً بقيمة 160 مليون دينار.
واستعرض كناكريه أبرز استثمارات الصندوق في قطاعات البنوك والتعدين والصناعة والصناعات الدوائية، والخدمات والتطوير العقاري، والسياحة والزراعة والمناطق التنموية، وتمويل مشاريع بنية تحتية في قطاعات الصحة والنقل والخدمات اللوجستية عبر نافذة التأجير التمويلي. 
وبيّن أن الصندوق وبهدف تعظيم استثماراته القائمة والبحث عن فرص استثمارية مجدية، بدء سلسلة من اللقاءات شملت لغاية الآن كل من وزارة الاستثمار، وهيئة الأوراق المالية، وبورصة عمان، ومركز إيداع الأوراق المالية، ودائرة مراقبة الشركات، كما شملت اللقاءات كل من جمعية رجال الأعمال الأردنيين، وغرفة صناعة الأردن، وغرفة تجارة الأردن.
من جانبه، عبّر الفناطسة عن تقديره للجهود التي يقوم بها الصندوق للحفاظ على أموال مشتركي ومتقاعدي الضمان الاجتماعي، وتعزيز المركز المالي للمؤسسة لمواجهة التزاماتها المستقبلية.

وناقش الحضور دور النقابات العمالية والممثلة في مجلس استثمار أموال الضمان الاجتماعي، وحرصها على دعم جهود الصندوق، وكذلك دورها في التعريف بإنجازاته لطمأنة منتسبي الاتحاد والجمهور العام بأن الاستثمارات يتم ادارتها بكفاءة ومهنية ووفق منظومة حوكمة مؤسسية شاملة، وتمتد لمختلف محافظات المملكة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر