لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : اخبار على النار
الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.    
الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.    
الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.      
نشر بتاريخ : Tue, 18 Jun 2024 12:14:36 GMT
الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.

  ناطق نيوز

  دعا حزب الميثاق الوطني الحكومة لفتح تحقيق بملابسات وفاة حجاج أردنيين خلال أداء مناسك الحج لهذا العام، والوقوف على كافة الأسباب التي أدت لوفاة العشرات من الحجاج الأردنيين.

                

وقال الميثاق الوطني في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء "إننا وإذ نعرب عن أسفنا لوفاة العشرات من أبناء وبنات الأردنيين خلال أداء مناسك الحج لهذا العام، فإننا نطالب بفتح تحقيق موسع حول هذا الحدث الذي هز وجدان الأردنيين".

      

كما دعا الميثاق الوطني الى إعادة النظر بتعليمات أداء مناسك العمرة، وإيقاف السماح لتسيير رحلات العمرة بين شهر رمضان وشهر ذو الحجة منعا لتكرار هذه المأساة التي ألمت بنا جميعا وذهب ضحيتها حجاج أردنيين، وزيادة الرقابة على الشركات المختصة بالحج والعمرة،.


وجدد الميثاق الوطني التعزية من ذوي الحجاج المتوفين، سائلا الله تعالى أن يرحمهم بواسع رحمته، ويلهم أهلهم وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر