البوتاس تحذر من إعلانات توظيف مزورة انباء عن رفع الحجز التحفظي عن شركات الطراونة بيان غرفة تجارة الأردن خطوة تأسيسية المصفاة: لدينا مخزون عالي من النفط ونعمل ضمن طاقتنا الإنتاجية الطبيعية الفوسفات الأردنية زيادة حجم الانتاج من الفوسفات الخام 407 آلاف طن وزيادة حجم الصادرات بمقدار 282 ألف طن للنصف الأول من العام الحالي مقارنة بذات الفترة من العام الماضي السحب على الجوائز الكبرى لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية محمد حسن التل بكتب...الأوقاف حزم وعزم .. التل يكتب...رجال دولة عاتبون النائب هيثم زيادين..جلالة الملك يقف سدا منيعا في وجه إسرائيل البروتوكول السعودي و التناغم الاردني حَمْلةُ المُداهمات .. نَامَتْ .. أم مَاتَتْ !؟ الحكومة تردّ على ليث شبيلات بشأن قضية الأوامر التغييرية الخاصة بشركة يرأس مجلس إدارتها الوزير الأسبق نادر الظهيرات يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده. المخابرات تحبط عملاً إرهابياً لاستهداف "كنيسة ومحل تجاري" في عمان عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم

القسم : المجلة الرياضية
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
نشر بتاريخ : Sun, 14 Oct 2018 10:57:33 GMT
ناطق نيوز-عمان 
يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم منتخب كرواتيا في مباراة ودية تقام عند الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم غد الاثنين في العاصمة الكرواتيه زاغرب .

ويأتي هذا اللقاء الودي في اطار تحضيرات المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات اسيا التي تقام في الامارات العربية المتحدة خلال كانون الثاني المقبل.

ويأمل المدرب البلجيكي للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بالاستفادة من مباراة يوم غد أمام وصيف بطل العالم وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز معنويات لاعبيه.

وتشهد مباراة يوم غد غياب لاعبي المنتخب عامر شفيع لظروف خاصة وابراهيم الزاهرة ومحمد الباشا للإصابة.

وكان المنتخب الوطني تعادل بدون أهداف مع منتخب ألبانيا في المباراة الودية التي جرت الأربعاء الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر