الشؤون الفلسطينية والفعاليات الشعبية والأهلية في المخيمات يدينون تصنيف الكنيست الإسرائيلي الأونروا كمنظمة ارهابية المحامي مازن الضلاعين الجوازنه يكتب...لا عودة عن الحياة الحزبية. لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية

القسم : حوارات وتحليلات
إشهار كتاب الأحزاب السياسية للبرفسور المشاقبة
إشهار كتاب الأحزاب السياسية للبرفسور المشاقبة
إشهار كتاب الأحزاب السياسية للبرفسور المشاقبة
نشر بتاريخ : Wed, 22 Nov 2023 12:02:55 GMT
إشهار كتاب الأحزاب السياسية للبرفسور المشاقبة
ناطق نيوز 
تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي أقام معهد السياسة والمجتمع حفل إشهار كتاب "الأحزاب السياسية،أطروحات نظرية وعملية (الحالة الأردنية)" لمؤلفه الوزير الأسبق أ.د. أمين المشاقبة والذي أقيم في المكتبة الوطنية والصادر عن دار الآن ناشرون وموزعون.

وحضر حفل الإشهار الوزراء السابقون نضال البطاينة ومحمد ابو رمان وريم ابو حسان والأستاذ الدكتور هاني اخو رشيدة، وعدد من الأكاديميين وجمهور المهتمين بالعمل الحزبي والسياسي في الأردن.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر