عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : صحتك في الدنيا
جمعية مكافحة السرطان الأردنية تقيم حفل إفطارها السنوي لمرضى السرطان وذويهم (صور)
جمعية مكافحة السرطان الأردنية تقيم حفل إفطارها السنوي لمرضى السرطان وذويهم (صور)
جمعية مكافحة السرطان الأردنية تقيم حفل إفطارها السنوي لمرضى السرطان وذويهم (صور)
نشر بتاريخ : Sun, 24 Mar 2024 04:11:58 GMT
جمعية مكافحة السرطان الأردنية تقيم حفل إفطارها السنوي لمرضى السرطان وذويهم (صور)
ناطق نيوز 
– أقامت جمعية مكافحة السرطان الاردنية حفل إفطارها السنوي لمرضى السرطان وذويهم في فندق كورب بعمان مساء يوم السبت ٢٠٢٤/٣/٢٣ والذي دأبت الجمعية على إقامته في شهر رمضان المبارك من كل عام.

وأكد عطوفة الدكتور عمر النمري رئيس الجمعية في كلمته بالحفل الذي أداره الزميل الإعلامي زيد شاهين أهمية دور الجمعية في دعم مريض السرطان ورفع معنوياته بإقامة مثل هذه النشاطات.
وشدد الدكتور النمري على دور جمعية مكافحة السرطان الاردنية في نشر التوعية عن هذا المرض في كافة محافظات الوطن.

واشتمل حفل الإفطار على فقرات ترفيهية للمرضى والأطفال مما أدخل البهجة والسرور في نفوس الحضور، كما تم توزيع العيديات والهدايا وطرود الخير على المرضى وعائلاتهم.

وفي نهاية حفل الإفطار الذي حضره عدد من ضيوف الجمعية والأطباء ورؤساء الجمعيات الأردنية تم تكريم نائبة رئيس الجمعية السيدة ماري دعمس بمناسبة مرور ٣٥ عاماً على عضويتها في الجمعية وسنوات عطاءها الطويلة.

وبهذه المناسبة أكدت جمعية مكافحة السرطان أهمية هذه الفعاليات التي تساهم في تعزيز قيم الولاء للوطن وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي منه نستلهم معاني التضحية والعطاء.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر