لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : صحتك في الدنيا
750 مليون دولار نفقات الأردنيين على مواد وعمليات التجميل في 2022
750مليون دولار نفقات الأردنيين على مواد وعمليات التجميل في 2022
750مليون دولار نفقات الأردنيين على مواد وعمليات التجميل في 2022
نشر بتاريخ : Sun, 17 Sep 2023 07:38:18 GMT
 750 مليون دولار نفقات الأردنيين على مواد وعمليات التجميل في 2022

ناطق نيوز
 – قال أستاذ علم الاجتماع، الدكتور حسين الخزاعي، إن هناك إقبالًا كبيرًا من الأردنيين على إجراء عمليات التجميل سواء الجراحية أو غيرها.

وأضاف الخزاعي، لـ “حصاد السلطة الرابعة” عبر أثير “حياة اف ام“، أن إنفاق الأردنيين على مواد التجميل العام الماضي وصل إلى 400 مليون دولار، فيما وصلت النفقات على عمليات التجميل إلى 350 مليون دولار.

وبين أن الاهتمام بالجمال الخارجي سلوك بات يمارس على مستوى الذكور والإناث، إذ هناك 15% من الذكور يتوجهون لإجراء ذات عمليات التجميل التي تجريها الإناث، خاصة “حقن بوتوكس، لعدم أخذها وقتًا طويلًا.

أخبار حياة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر