لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : برلمانيات
القيسي وللمرة السادسة على التوالي يعلن ترشحه للانتخابات 
القيسي وللمرة السادسة على التوالي يعلن ترشحه للانتخابات 
القيسي  وللمرة السادسة على التوالي يعلن ترشحه للانتخابات 
نشر بتاريخ : Sat, 18 May 2024 06:03:07 GMT

القيسي  وللمرة السادسة على التوالي يعلن ترشحه للانتخابات 

 ناطق نيوز-كتب عبدالله العظم 


اعلن النائب نصار القيسي عن ترشحه للانتخابات النيابية 2024 عن الدائرة الثالثة / عمان  الخامسة سابقا ، و تضم لواء وادي السير ومرج الحمام و لواء الجامعة ولواء ناعور  .


و بقي القيسي نائبا لخمس مرات على التوالي في مسيرته و مواضبا على مقعده عبر حياته البرلمانية و السياسية التي بدأها في  2007 . 


و على مستوى  مقاعد المجلس المتقدمة ، و المكتب الدائم ، سبق ان تبوء القيسي مقعد النائب الاول لرئاسة المجلس 

و على الصعيد نفسة من  خلال مواضبته على  مقعده البرلماني قرابة ال 23 عام الماضية .
 فقد خاض القيسي  الانتخابات  على مقعد الرئيس  لا كثر من مرة ، و و منها ترشحة امام المخضرم عبد الكريم الدغمي ، و تعد من بين  اشرس الاتتخابات الداخلية على الرئآسة فيما مضى من المجالس النيابية من وجهة نظر المراقبين و الصحافة

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر