لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : برلمانيات
النائب علي الخلايلة يواصل خوض الانتخابات النيابية للمرة الخامسة على التوالي بحرفية واقتدار
النائب علي الخلايلة يواصل خوض الانتخابات النيابية للمرة الخامسة على التوالي بحرفية واقتدار
النائب علي الخلايلة يواصل خوض الانتخابات النيابية للمرة الخامسة على التوالي بحرفية واقتدار
نشر بتاريخ : Mon, 10 Jun 2024 04:57:43 GMT
النائب علي الخلايلة يواصل خوض الانتخابات النيابية للمرة الخامسة على التوالي بحرفية واقتدار.
    
ناطق نيوز-فريق التحليل للانتخابات النيابية.
  
أعلن مؤخرا عن تشكيل قائمة لخوض الانتخابات النيابية المقبلة عن محافظة الزرقاء وصفها مراقبون بأنها ربما تكون القائمة الأقوى في جميع الدوائر الانتخابية المحلية بالمملكة.
     
وتضم القائمة النواب علي فاضل الخلايلة ومحمد الظهراوي وسليمان البلوي وميرزا بولاد وهايل عياش، بالاضافة لمرشحين آخرين.
   
وفي العودة للنائب المرشح علي فاضل الخلايلة "أبو خالد" فإن الانباء الواردة من محافظة الزرقاء تؤكد حضوره في محافظة الزرقاء وقدرته على المنافسة للحصول على أعلى الأصوات على مستوى المملكة إذا ما تم استثناء المرشحين على القائمة الحزبية العامة.
     
الخلايلة الذي لم ينقطع عن مجلس النواب منذ عام 2010 ما زال يحافظ على كرسيه تحت قبة البرلمان، وهذا يعود لشعبيته الواسعة في الزرقاء، فضلا عن الموروث الكبير الذي ورثه عن والده المرحوم الشيخ فاضل الخلايلة الذي ترك سمعة طيبة بين أبناء الزرقاء وقبيلة بني حسن، ما يعطي النائب علي الخلايلة فرصة لمواصلة العبور لقبة البرلمان دون وجود عراقيل في طريقه.
     
الخلايلة بات اليوم مرشحا قويا يمتلك قدرات كبيرة وحرفية عالية في فهم فنون خوض الانتخابات وإدارة العملية الانتخابية لما يملكه من خبرات تراكمية تجعله يتجاوز التحديات ويتغلب على أي صعوبات تواجهه فهو نائب محترف يعرف كيف يدير حملته الانتخابية بكل هدوء وبمنافسة شريفة بعيدا عن أي مناوشات أو مواجهة مع أحد.
     
الخلايلة بات الجميع يعرفه على امتداد الوطن بشكل عام ومحافظة الزرقاء بشكل خاص، فهو يقوم بدوره الرقابي والتشريعي والسياسي على أكمل وجه، فضلا عن أنه لا يتوانى عن خدمة ابناء محافظة الزرقاء.
    
نقول للمرشح علي الخلايلة جمهورك كبير وفوزك بالانتخابات بات قريبا فلا تحتاج للعناء لأن الناخبين في الزرقاء يعرفونك ويعرفون تاريخك النيابي المشرف.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر