عاجل..رئيس الوزراء يحيل ملف الحجاج إلى النيابة العامة وتوقيف عدد من المشتبه بهم.          استشاري الميثاق الوطني يستمر في عقد اللقاءات الحوارية في البادية الغربية الشمالية وقصبة المفرق  الجديد  في معركة الانتخابات المهندس شحادة أبو هديب ينعى صديقه الأستاذ الدكتور عمار الحنيطي الميثاق الوطني يدعو للتحقيق بملابسات ملف الحجاج المتوفين.     لولوه أبو جنيب الفايز تعلن نيتها خوض الانتخابات النيابية الخارجية: العثور على 84 حاج مفقود وحالتهم الصحية بين حرجة ومتوسطة وزارة الخارجية: إصدار 41 تصريح دفن لحجاج أردنيين في مكة المكرمة رئيس المجلس المركزي الميثاق يلتقي بفعاليات شعبية في مرج الحمام الدكتور نواف العجارمة يكتب: سيف أبي الحسين سيفُ الحق والشرعية والقوة والأمان الميثاق الوطني: مؤتمر دعم قطاع غزة جاء تتويجا لجهود الأردن بقيادة جلالة الملك في دعم الأشقاء الفلسطينيين الميثاق الوطني: جلالة الملك قاد الأردن بحنكة وحكمة رغم حجم التحديات التي واجهها الوطن جلالة الملك: أهل غزة لا يريدون خطابات منمقة بل إجراءات فعلية استشاري الميثاق يرعى احتفالا مهيبا في الازرق بمناسبة اليوبيل الفضي  حماس” ترحب بقرار مجلس الأمن وتؤكد استعدادها للدخول في مفاوضات

القسم : برلمانيات
النائب علي الخلايلة يواصل خوض الانتخابات النيابية للمرة الخامسة على التوالي بحرفية واقتدار
النائب علي الخلايلة يواصل خوض الانتخابات النيابية للمرة الخامسة على التوالي بحرفية واقتدار
النائب علي الخلايلة يواصل خوض الانتخابات النيابية للمرة الخامسة على التوالي بحرفية واقتدار
نشر بتاريخ : Mon, 10 Jun 2024 04:57:43 GMT
النائب علي الخلايلة يواصل خوض الانتخابات النيابية للمرة الخامسة على التوالي بحرفية واقتدار.
    
ناطق نيوز-فريق التحليل للانتخابات النيابية.
  
أعلن مؤخرا عن تشكيل قائمة لخوض الانتخابات النيابية المقبلة عن محافظة الزرقاء وصفها مراقبون بأنها ربما تكون القائمة الأقوى في جميع الدوائر الانتخابية المحلية بالمملكة.
     
وتضم القائمة النواب علي فاضل الخلايلة ومحمد الظهراوي وسليمان البلوي وميرزا بولاد وهايل عياش، بالاضافة لمرشحين آخرين.
   
وفي العودة للنائب المرشح علي فاضل الخلايلة "أبو خالد" فإن الانباء الواردة من محافظة الزرقاء تؤكد حضوره في محافظة الزرقاء وقدرته على المنافسة للحصول على أعلى الأصوات على مستوى المملكة إذا ما تم استثناء المرشحين على القائمة الحزبية العامة.
     
الخلايلة الذي لم ينقطع عن مجلس النواب منذ عام 2010 ما زال يحافظ على كرسيه تحت قبة البرلمان، وهذا يعود لشعبيته الواسعة في الزرقاء، فضلا عن الموروث الكبير الذي ورثه عن والده المرحوم الشيخ فاضل الخلايلة الذي ترك سمعة طيبة بين أبناء الزرقاء وقبيلة بني حسن، ما يعطي النائب علي الخلايلة فرصة لمواصلة العبور لقبة البرلمان دون وجود عراقيل في طريقه.
     
الخلايلة بات اليوم مرشحا قويا يمتلك قدرات كبيرة وحرفية عالية في فهم فنون خوض الانتخابات وإدارة العملية الانتخابية لما يملكه من خبرات تراكمية تجعله يتجاوز التحديات ويتغلب على أي صعوبات تواجهه فهو نائب محترف يعرف كيف يدير حملته الانتخابية بكل هدوء وبمنافسة شريفة بعيدا عن أي مناوشات أو مواجهة مع أحد.
     
الخلايلة بات الجميع يعرفه على امتداد الوطن بشكل عام ومحافظة الزرقاء بشكل خاص، فهو يقوم بدوره الرقابي والتشريعي والسياسي على أكمل وجه، فضلا عن أنه لا يتوانى عن خدمة ابناء محافظة الزرقاء.
    
نقول للمرشح علي الخلايلة جمهورك كبير وفوزك بالانتخابات بات قريبا فلا تحتاج للعناء لأن الناخبين في الزرقاء يعرفونك ويعرفون تاريخك النيابي المشرف.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر