البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز اختتام بطولة الميثاق الوطني الرمضانية  في محافظة اربد  بني حميدة : على العهد مع الوطن وجهود قائده،، ولن نقبل انحراف البوصلة عن الهدف الأساسي الأستاذ الدكتور وائل عربيات يكتب...الأمير الحسن بن طلال على إذاعة حياه " قراءة في المضامين " م. أبو هديب  : القطاع الخاص الأردني شريك استراتيجي للحكومة في مسيرة التقدم والبناء والتنمية المجتمعية  شركة مصفاة البترول الأردنية تعقد الاجتماع العادي للهيئة العامة الثامن والستين    رئيس وزراء الاحتلال يقول: الثمن الذي دفعناه كان مؤلما نقابة أصحاب شركات التخليص تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي  القوات المسلحة الأردنية تنفذ  إنزالات جوية جديدة بمشاركة دولية تستهدف شمال غزة الميثاق الوطني يحاضر حول قانوني الأحزاب والانتخابات في مادبا أ.د. محمد ماجد الدَّخيّل..يكتب في وسط التظاهر : حبذا لو وزارة الاتصال الحكومي  تفعلها ! قبيلة بني حميدة ... على العهد مع الوطن وجهود قائده تعليقا على حرب غزة..الرئيس أردوغان: ندعو الله أن يخلّص إخواننا  من الظلم بفضل الأدعية التي سترفع في ليلة القدر"                                   

القسم : شباب وجامعات
شباب الميثاق الجامعي يستعد لخوض انتخابات مجالس واتحادات الطلبة في الجامعات 
شباب الميثاق الجامعي يستعد لخوض انتخابات مجالس واتحادات الطلبة في الجامعات 
شباب الميثاق الجامعي يستعد لخوض انتخابات مجالس واتحادات الطلبة في الجامعات 
نشر بتاريخ : Mon, 05 Feb 2024 00:34:05 GMT
شباب الميثاق الجامعي يستعد لخوض انتخابات مجالس واتحادات الطلبة في الجامعات 

ناطق نيوز 

كلف المكتب السياسي في حزب الميثاق الوطني عضو المكتب السياسي مساعد الامين العام للشؤون الشبابية جمال الرقاد بملف انتخابات مجالس واتحادات الطلبة والانديه الطلابيه في كافة الجامعات المزمع عقدها في منتصف الفصل الدراسي الثاني .

هذا وبدا شباب الميثاق الوطني في كافة جامعاتنا الاردنية الاستعداد لانتخابات المجالس الطلابية لما لها من اهمية كبيرة في توسيع مدارك الطلبة وزيادة المخزون التفاعلي والثقافي بشكل يؤدي الى بناء شخصية الشاب الاردني بشكل قوي ومتزن.

وقال مساعد الامين العام للشؤون الشبابية جمال الرقاد ان الانتخابات الطلابية في الجامعات لا تقل اهمية عند الميثاق الوطني عن اي انتخابات اخرى سيخوضها الميثاق، وتكمن اهمية هذه الانتخابات لكونها تمثل شريحة هامة من المجتمع وهم الشباب ومنهم شباب الميثاق الجامعي في مختلف جامعاتنا الاردنية، حيث يولي الميثاق الاهمية الكبرى في كافة برامجه للشباب فهم النسبة الاكبر في الحزب .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر