لجنة تمكين المرأة في الميثاق الوطني تزور قلعة الكرك لدعم مبادرة مرصد العنف الانتخابي ضد المرأة الميثاق الوطني ينظم لقاءات لتعزيز المشاركة السياسية في محافظتي المفرق وإربد  لأول مرة عفاف راضي في مهرجان جرش 38 صوفيا صادق انسحبت من مهرجان جرش لرغبتها بعدم مشاركة أي تونسي في المهرجان..وإدارة المهرجان رفضت طلبها الخارجية الامريكية تتحدث لوكالة الأنباء"بترا" عن أبعاد إفتتاح مكتب لـ'الناتو' في الأردن الميثاق يدعو للتفريق بين الغث والسمين وعدم إطلاق التعميمات  الثقافة والفنون في زمن الحرب العلوان والمجالي وابو ناعمه … نواة كتلة تفكر خارج الصندوق  المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش البرامج الاقتصادية لأحزاب الميثاق وإرادة وتقدم على خلفية جريمة إلكترونية .. توقيف مرشح عن قوائم إسلامي وشقيقه سماوي: سنقيم مهرجان جرش وفي قلوبنا غصة ولا أحد يزاود على الأردنيين الميثاق يرحب بقرار الحكومة تشكيل لجنة لدراسة العمل خارج أوقات الدوام الرسمي الحكومة: مهرجان جرش يدعم استدامة وتمكين عمل المجتمعات المحلية الميثاق الوطني يعقد لقاء اليوم يُعلن فيه القائمة العامة للحزب     إدارة مهرجان جرش: لا صحة لوجود شركات مقاطعة ضمن الجهات الداعمة للمهرجان.

القسم : شؤون فلسطينية
الجيش الاسرائيلي يدعو لابرام صفقة تبادل مع حماس بأي ثمن..
الجيش الاسرائيلي يدعو لابرام صفقة تبادل مع حماس بأي ثمن..
الجيش الاسرائيلي يدعو لابرام صفقة تبادل مع حماس بأي ثمن..
نشر بتاريخ : Fri, 24 May 2024 14:53:10 GMT
الجيش الاسرائيلي يدعو لابرام صفقة تبادل مع حماس بأي ثمن..

ناطق نيوز 
 دعا قادة المؤسسة العسكرية في اسرائيل الى إبرام صفقة تبادل اسرى باسرع وقت ممكن، حتى لو كان الثمن بحث مقترح وافقت عليه حماس .

وذكر موقع “واللا” نقلا عن مسؤول إسرائيلي أن رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، والوزراء الأعضاء في كابينيت الحرب، قرروا توسيع صلاحيات الوفد المفاوض؛ رغم ذلك؛ أوضح أنه “ليس من المؤكد أنه سيكون من الممكن تحقيق اختراق في المحادثات حول صفقة الرهائن”.

من جهتها نقلت هيئة البث الرسمية عن مصادر بأن مجلس الحرب كلف فريق التفاوض بصياغة مقترح إسرائيلي محدد لعرضه على الوسطاء.

وبحسب موقع واللا العبري، قال رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هليفي إن هناك “حاجة ملحة” للتوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الرهائن الذين تحتجزهم حماس. بحسب مصدرين يعلقان على تفاصيل الصفقة، قال هاليفي إن الجيش الإسرائيلي يمارس ضغوطا عسكرية على حماس، بما في ذلك من خلال العملية في رفح، ولكن يجب أن يكون مرتبطا بخطوة سياسية لإطلاق سراح المختطفين”.

وذكرت مصادر تعليقا على تفاصيل اجتماع كابنيت الحرب، شكل جميع رؤساء الأجهزة الأمنية وفريق التفاوض جبهة موحدة بشأن ضرورة التحرك العاجل للتوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح المختطفين، حتى لو كان ذلك على حساب الاستعداد لمناقشة مقترح حماس الأخير وتقديم تنازلات أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر